مصر

السيسى ينعى شهداء الوطن فى حادث المنيل الإرهابى الأليم

كتبت : منة القرمانى

أعلنت الصفحة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسى منذ قليل بيانا يعزى فيه جموع الشعب المصرى فى الحادث الإرهابى الأليم الذى راح ضحيته 17 شهيد وأصيب به 32 شخص بحى المنيل بالقاهرة ، وتحطيم 12سيارة و هدم النوافذ الزجاجية وواجهة مبنى معهد الأورام القومى بدائرة قسم شرطة السيدة زينب .

وذكر فى البيان مايلى : ” اتقدم بخالص التعازى للشعب المصرى ولأسر الشهداء الذين سقطوا نتيجة الحادث الإرهابى الجبان فى محيط منطقة القصر العينى مساء الأمس ، كما أتمنى الشفاء العاجل للمصابين .. وأؤكد على أن الدولة المصرية بكل مؤسساتها عازمة على مواجهة الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره متسلحة بقوة وإرادة شعبها العظيم”

وأصدرت أيضا وزارة الداخلية بيانا بشأن حادث القصر العيني بأنه عمل ارهابي وتم عن طريق سيارة مسروقة وبها كمية متفجرات وأن حركة حسم الاخوانية هى ما وراء هذا الحادث الأليم.

حيث كانت المؤشرات الأولية تقول أن سبب الانفجار هو ان سيارة اندفعت في الاتجاه العكسي بسرعة كبيرة جدا، واصطدمت بثلاث سيارات أخرى، وهو ما أدى لاشتعال حريق ووفاة هذا العدد الكبير من الأشخاص ، ولكن بعد أن انتقلت الفرق الأمنية وأخرى من المعمل الجنائي أثبتت أنه حادث إرهابى وان السيارة المستخدمة فى الحادث تمت سرقتها وان حركة حماس الإخوانية هي المسئولة عن هذا الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق