المنصورة وبنها باستاد المنصورة استعداد للموسم الجديد

كتب ياسر عبد الرازق


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مع فريق بنها احد فرق القسم الثالث في الثالثة والنصف عصر اليوم الجمعة علي استاد المنصورة الرياضي استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.
يتولي محمد عبد الرؤوف القيادة الفنية لفريق بنها، بينما يتولي رضا العيسوي الإدارة الفنية لنادي المنصورة ويعاونه ياسر عبد الواحد وعمر اسلام.
تعد المباراة الثانية لفريق المنصورة حيث سبق للفريق الفوز في اللقاء الأول علي سمنود بثلاثية نظيفة، لعب خلالها العيسوي بفريق اغلبه من الناشئين بالشوط الأول، و بالفريق الأساسي في الشوط الثاني مع إشراك الصفقات الجديدة مثل وائل السعدني، ونادر السيد.
فريق المنصورة يلعب في مجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم، وهي المجموعة الثالثة، وأنهى الفريق الموسم الماضي في المركز الثامن، ويؤكد رضا العيسوي المدير الفني الجديد للفريق انه يسعي لتحقيق حلم جماهير المنصورة بالعودة من جديد الي الدوري الممتاز دوري الأضواء والشهرة، وهو المكان الطبيعي لفريق عريق مثل فريق المنصورة قدم أجيال متميزة للمنتخبات الوطنية في مختلف المراحل السنية.
وعن فرص أبناء النادي من الناشئين في اللعب هذا الموسم أكد العيسوي انه كون فريق الأمل من اللاعبين المتميزين بقطاع الناشئين، بالتنسيق مع كابتن ثروت فرج مدير القطاع، وانهما اتفقا علي توحيد طريقة اللعب في مختلف المراحل السنية والفريق الأول.

اترك تعليق