تعرف علي التقرير الطبي لأماني شقيقة جنة بعد تعرضها للتعذيب

صورة المرحومة جنا اخت اماني

 

كتبت: شيماء العدل

تقدم محمد سمير والد الطفلة جنة وأمانى، ببلاغ اتهم فيه كلا من والدة الطفلين وجدتهم وجدهم من الأم بتعذيبهم، واتهم ثلاثة من أخوال الأطفال بهتك عرضهن، وتم تحرير المحضر رقم 15 أحوال لسنة 2019 مركز شربين.

وجاء التقرير الطبى الذى تم توقيعه على أمانى شقيقة الطفلة جنة، التى لفظت أنفاسها صباح اليوم داخل المستشفى الدولى بالمنصورة، متأثرة بإصابتها التى لحقت بها جراء تعذيب جدتها لها، من مستشفى شربين العام، وجود آثار حريق أعلى البظر، وحريق بالشفرة الصغرى اليسرى، وتبين أن غشاء البكارة سليم تماما، ويلزم عرضه على الطب الشرعى للبت فى الأمر.

كانت الطفلة جنة لفظت أنفاسها اليوم، بعد أن تعرضت للتعذيب على يد جدتها، مما أدي لإصابتها بكدمات وحروق متفرقة بمختلف الأماكن بالجسم، وتوفيت بعد فترة من عدم الاستقرار فى حالتها وإجراء بتر للساق للطفلة منذ يومين ونقلها للعناية المركزة، وأنهت مستشفى المنصورة الدولى إجراءات وتصريح الدفن الطفلة جنة 4 سنوات، تمهيدا لدفنها.

وقام الرائد محمد الأرضى رئيس مباحث مركز شربين، بضبط 5 من المتهمين فى المحضر، للاستماع إلى أقوالهم، تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقد وجهت النيابة تهمة تعذيب حفيدتها ٥ سنوات من قرية بساط كريم الدين، بالكى فى مناطق حساسة بسبب تبولها لا إراديا، لحين ورود تقرير الطبيب الشرعى وقررت المحكمة حبس الجدة 15 يوما على ذمة التحقيقات فى التهم الموجهة إليها.

لا يتوفر وصف للصورة.
اترك تعليق