قطار الاهلي السريع يكتسح الانتاج برباعية نظيفة

كتب ياسر عبد الرازق

نجح الأهلي في تحقيق فوز كبير علي الأنتاج الحربي بنتيجة 4/0 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ، في الأسبوع الثاني لبطولة الدوري العام، فوز رفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط فى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز ، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند ثلاث نقاط فى المركز التاسع .
بدا الأهلي التهديف في الدقيقة 25 بعد بينية رائعة من مجدي “أفشة” إلى رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء ليتسلم جناح الأهلي الكرة بطريقة رائعة وينفرد ويسدد في الشباك معلنًا تقدم فريقه.
ترجم الاهلي تفوقه في الدقيقة 56 بعد انفراد من رمضان صبحي ومراوغة ناجحة للحارس مرر بعدها الكرة إلى حسين الشحات في مواجهة المرمى ليتسلمها في هدوء ويسدد بيمناه الكرة إلى الشباك معلنًا عن هدف ثاني.
تكفل علي معلول بصناعة الهدف الثالث في الدقيقة 69 بعد مرور ناجح من دفاعات الانتاج والوصول إلى منطقة الجزاء ليمرر إلى جونيور أجايي الذي حول الكرة إلى الشباك بسهولة.
واصل الأهلي سيطرته على المباراة رغم محاولات طفيفة من الانتاج الحربي في تسجيل هدف شرفي، لكن وليد سليمان كان له رأي آخر في الدقيقة 87 بعد استقبال تمريرة من حسين الشحات في منطقة الجزاء ليرسل تسديدة أرضية قوية إلى الشباك معلنًا عن رابع الأهداف الحمراء.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، و‏إستاد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
اترك تعليق