رد أمير مرتضى على محمود جنش”حارس الفريق بشأن سبب عدم تسلمه مقدم تعاقده

كتب : اسلام نبيل

خرج أمير مرتضي مدير الكرة بنادي الزمالك عن صمته وعلق علي ما كتبه محمود عبدالرحيم جنش علي صفحته علي تويتر بشأن عدم صرف نادي الزمالك لمستحاقته المالية حيث قال جنش “عن أبي هريرة عن النبي صل الله عليه وسلم قال << لا يشكر الله من لا يشكر الناس >> رواه ابو داوود في سننه . وأنا اتقدم بخالص الشكر والتقدير الي الاتحاد المصري لكرة القدم علي تحمل كافة علاجي حتي الان وأشكر جمهور نادي الزمالك العظيم علي مشاعركم الجميلة ومساعدتي في تخطي الازمة والعودة سريعا الي الملعب فدمتم لي خير اخوة وأؤكد اني لم احصل علي مقدم تعاقدي من نادي الزمالك حتي الان ولا أعرف السبب هل هو بسبب اصابتي ؟ او بسبب شيء اخر.

 

وعلق أمير علي ذلك لاحد المواقع الرياضية “أحب أرد عليك أمام الناس لان من حقهم وحقك ان تعرفوا سبق واوضحت لك حين جئت الي منزلي ورغم ان نظام الفريق يمنع في الاعلام لكني سأرد عليك .

 

وأكمل ” لا السبب ليس اصابتك طبعا يا كابتن ، يمكنك سؤال كل زملائك هل حصلوا علي مقدمات عقودهم ام لا ، وجميع اللاعبين باستثناء اثنين ففط هما من حصلا علي مقدم عقودهم ، واللاعبون الجدد ( الصفقات ) فالطبيعي ان يحصلوا علي المقدم مع التوقيع ، ومع ذلك منهم من لم يحصلوا عليها ايضا ووافقوا علي تأجيلها.

 

وأضاف ” الشركة الراعية متأخرة في دفع مستحقات كل الاندية ، حتي ان المقاصة كان سيمتنع عن بث اللقاء بسبب مستحقاتهم ، وبامكان سؤال زملائك في الاندية الاخري باستثناء بيراميدز

 

وأستطرد ” كان بامكاننا بيع طارق حامد او محمود علاء او فرجاني ساسي من أجل توفير المال ، ووقتها لم نكن لنعاني من أزمة سيولة ، لكن ذلك سيكون ضد مصلحة الفريق

اترك تعليق