الأهلي يواصل التألق بمهرجان أهداف احمر في شباك اسوان

كتب ياسر عبد الرازق

 

فاز الاهلي على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم،السبت، باستاد أسوان في الأسبوع الثالث من بطولة الدورى الممتاز.

 

 

سجل أهداف الأهلي ، حسين الشحات ، أجاي ، حمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة ورمضان صبحي فيما سجل أوميد أوكري لأسوان ، وقدم الاهلي عرضاً جيداً واصل به سلسلة عروضة المتميزة هذا الموسم وحقق به العلامة الكاملة بتسع نقاط من الفوز في ثلاث مباريات متتالية واعتلاء قمة الدوري التي تعود عليها، فيما يتوقف رصيد اسوان عند نقطة واحدة ويبقي في المركز السادس عشر.

 


ضغط الاهلي مبكرا ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة عن طريق أجاي الذى أحسن إستغلال تمريرة من حمدي فتحي .

 


وأسفر الضغط الأهلاوي عن هدف ثانً سجله حسين الشحات في الدقيقة 25 بعدما سدد حمدي فتحي كرة قوية إرتدت في القائم وعادت إلى أجاي الذى سددها لكن مسعد عوض تصدى للكرة ووصلت مرة ثالثة إلى حسين الشحات الذى أودع الكرة في الشباك الأسوانية لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بثنائية نظيفة.

 


ينجح حمدي فتحي في تسجيل الهدف الثالث من ضربة راسية رائعة في الشوط الثاني.

 


وسجل الاهلي الهدف اللرابع من ضربة جزاء عن طريق محمد مجدي قفشة في الدقيقة 65 ،بعدها سجل اسوان هدفه الأول أوميد أوكري في الدقيقة 67 ، قبل أن يشارك وليد سليمان بدلاً من حسني الشحات في الدقيقة 69.
واختتم رمضان صبحي مهرجان الأهداف بالهدف الخامس للأهلي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بمدافع اسوان وسكنت الشباك.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
اترك تعليق