المنصورة يتعادل مع الاسماعيلى استعدادا للموسم الجديد

كتب ياسر عبد الرازق

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مع فريق الاسماعيلى بالتشكيلة الأساسية عدا اللاعبين الدوليين المنضمين لمنتخب مصر بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الجمعه بملعب الاسماعيلى.

صرح رضا العيسوي المدير الفني لفريق المنصورة ان الفريق قدم مباراة كبيرة امام فريق الاسماعيلى الذي لعب باللاعبين الأساسيين عدا باهر المحمدي المنضم للمنتخب الأول، وتقدم الفريق بهدف وليد عطية قبل أن يتعادل محمد حمدي زكي للدراويش، و تقدم دونجا من ضربة جزاء للاسماعيلي في الدقيقة ٤٠ من الشوط الثاني الا ان اصرار وعزيمة لاعبي المنصورة جعلهم يدركون التعادل في الوقت المحتسب بدل من الضائع عن طريق سيمو.


أضاف العيسوي مصممون على مواصلة الاستعداد بكل جدية وعزيمة وإصرار لتحقيق امال جماهير المنصورة الوفية والمخلصة في العودة لدوري الاضواء والشهرة من جديد، رغم كل الصعوبات التي نواجهها خاصة الصعوبات المالية، واطالب الجميع بمساندة الفريق ودعمة، لأننا أصبح لدينا فريق يستحق الدعم والمساندة وقادر على تحقيق حلم الصعود.


يبذل محمد صلاح المشرف علي الفريق جهدا كبيرا، في رفع الروح المعنوية للفريق وتذليل اي عقبات تواجههم، ويتمتع بحب واحترام الجميع، وأكد صلاح انه سيتم صرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة يوم الأحد القادم.


تجدر الإشارة الي ان الفريق خسر اخر مبارياته الودية أمام الترسانة بالقاهرة بهدفين مقابل هدف واحد،ويفتتح المنصورة الموسم الجديد بلقاء الحمام المطروحى خارج الديار، وهي مباراة قوية تتسم دائما بالندية والإثارة، انتهت مباراة الفريقين في الموسم الماضي بالتعادل الإيجابي في المنصورة، بينما فاز الحمام في ملعبة.

 

 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏طفل‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
اترك تعليق