موجة غضب عارمة وجدل واسع يجتاح نادي المنصورة بسبب إقامة برج للمحمول

كتب ياسر عبد الرازق

آثار قرار نادي المنصورة إقامة برج للمحمول داخل النادي جدلا واسعا، و اعتراضات كبيرة من جانب الكثير من اعضاء الجمعية العمومية و تقدم محمد رزق وعماد الجندي عضوي مجلس إدارة نادي المنصورة بمذكرتين للمدير التنفيذي للنادي، ومحافظ الدقهلية، يخبران فيه باعتراضهما على إقامة البرج لمايمثلة من خطورة صحية، وطالبوا بالازالة الفورية، حرصا على صحة وسلامة اعضاء الجمعية العمومية للنادي.

 

 

من جانب اكد اللواء صلاح سمك المدير التنفيذي للنادي ان أبراج المحمول منتشرة في كل مكان، وأمام مستشفيات جامعة المنصورة، وغيرها ولم يعترض احد، فلماذا كل هذه الضجة؟؟

 

يرى “حسن الوزير” عضو جمعية عمومية بالنادي ان العائد المادي من إقامة البرج ليس مبرر اطلاقا لاقامته، حيث أن الضرر الناجم عنه يفوق اي عائد مادي.

 

وذكر “محمود سلامون ” ان رئيس النادي نفسة أغلق برج محمول أعلى البرج الذي يمتلكة بسبب وفاة احد الأشخاص نتيجة الإشاعات الضارة الناجمة عنه.

 

وطالب ” فرافيرو” احد أعضاء الجمعية العمومية ضرورة إيقاف العمل بالبرج فورا لضرره البالغ الذي يفوق بكثير العائد المادي من ورائه.
اما حاتم المير رئيس مجلس إدارة نادي المتصورة فقال “اسأل كل من يهاجم قرار إقامة البرج هل تستطيع أن تستغني عن هاتفك”المحمول؟؟؟ بالطبع لا، اذا لماذا تهاجم؟ وبدون الابراج لن تصلك الخدمة، وأكد انه سئم من كثرة الهجوم على المجلس، بل ومستعد للاستقالة في اي وقت، ومن يهاجم وينتقد اسأله ماذا قدمت لناديك؟؟ واي دعم ساهمت به؟

اترك تعليق