جهود المير والشرقاوي َوفتي والشافعي وصلاح لإنهاء أزمة اللعب على استاد المنصورة

كتب ياسر عبد الرازق

 

شهدت الساعات الأخيرة تحركا واسعا من أجل حل أزمة عودة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة للعب على استاد المنصورة الرياضي، بعد ان ارسل الامن خطابًا رسميا للنادي يخطرة بعدم اللعب بالاستاد لعدم توافر الاشتراطات الأمنية للعب به، وان يبحث عن ملعب بديل سواء ملعب بني عبيد او ملعب شربين.

 

 

تقابل وفد يضم حاتم المير رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة ومعه عضوي المجلس محمد صلاح ومجدي الشافعى والنائب فوزي فتى ،والنائب احمد سلام الشرقاوي، مع مدير امن الدقهلية اللواء فاضل عمار، الذي أشار الي ان التقرير الذي ورد الية يشير لعدم جاهزية استاد المنصورة لعدم توافر كاميرات مراقبة ، وعدم جاهزية غرف ملابس اللاعبين، وعدم جاهزية دورات المياة بالاستاد،وانه لايمانع في لعب المنصورة على الاستاد حال حل تلك المشكلات.

 

 


توجه الوفد صباح اليوم السبت إلى محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم وعرضوا علية المشكلة، فاستدعي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية للتباحث في الأمر، ووعد الوفد باستيفاء كل الشروط لإقامة المباراة على الاستاد، وبالفعل يجري العمل على قدم وساق لإنجاز المطلوب.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، و‏سماء‏‏‏، و‏‏‏عشب‏، و‏شجرة‏‏، و‏‏طفل‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏بدلة‏‏‏
اترك تعليق