مصرع أمين شرطة وغفير دهستهما نقل علي طريق ميت غمر

 

كتب -إيهاب نظيم

 

لقى أمين شرطة بوحدة مرور ميت غمر، وخفير نظامى بمركز الشرطة مصرعهما أثناء توجههما لعملهما اليوم، علي طريق ” بنها – المنصورة” بعد أن دهستهما سيارة نقل ثقيل “تريلا” بالقرب من مفارق الصافورية بالدقهلية أثناء استقلالهما موتوسيكل.

 

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ميت غمر، بورود بلاغات من الأهالي بوقوع حادث تصادم أمام كوبري الصافورية بين سيارة نقل ثقيل ” تريلا” وموتوسيكل.

 

وهرعت سيارة الإسعاف وقوة من مركز شرطة ميت غمر إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع أمين الشرطة “محمود متولي حسن، 43 سنة يعمل بوحدة مرور ميت غمر، ومرزوق محمود عبد الحافظ، 47 سنة خفير نظامي بمركز شرطة ميت غمر، ومقيمان بقرية “كفر السيخ هلال” دائرة مركز ميت غمر.

 

وبالفحص تبين أن الشخصين كانا يستقلان موتوسيكل ويحمل أرقام 142559 ومتوجهان به إلي عملهما علي طريق ميت غمر القاهرة، فصدمتهما سيارة نقل ثقيل “تريلا” تحمل أرقام” د ا س 7242″ والمقطورة رقم “د ن ر 6235” أمام كوبري الصافورية.

 

ونقلت سيارة الإسعاف المتوفين إلي مشرحة مستشفى ميت غمر المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتدخلت قوة أمني من مركز الشرطة للسيطرة علي غضب الأهالي بعد أن حاولوا إحراق السيارة التي تسببت في الحادث، خاصة مع بشاعة الحادث والذي تسبب في الإيذاء النفسي لكل من شاهده.

 

وطالب الأهالي بعمل مطبات علي الطريق قبل كوبري الصافورية لوجود منطقة مفارق إلا أن السيارات المارة تسير بسرعة كبيرة .

 

و تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية، وجري التحفظ علي السيارة والسائق تحت تصرف النيابة العامة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏أحذية‏، و‏طفل‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
اترك تعليق