بالصور والفيديو المنصورة يخيب امال جماهيرة بالتعادل مع أبي قير والعيسوي يدعوا المحافظ لمساندة الفريق

كتب ياسر عبد الرازق

حقق المنصورة تعادلا مخيب للامال مع أبي قير للاسمدة في أول لقاء على ملعبة هذا الموسم بالقسم الثانى بمجموعة بحري، واخفق الفريق في تحقيق الفوز بل كان قريبا من الهزيمة، حيث تقدم ابي قير للاسمدة بهدف حتى الدقيقة ٤٤ من الشوط الثاني حين نجح هريسة في إحراز هدف التعادل.

لم يشهد الشوط الاول خطورة حقيقية على كلا المرمين، وانحصر اللعب معظم الفترات في منتصف الملعب، ومع بداية الشوط الثاني حاول المنصورة إحراز هدف التقدم الا ان مصطفي بهاء نجح في هز شباك عاطف نصحى حارس المنصورة بضربة رأس متقنة عند الدقيقة ال١٣من الشوط الثاني.

دفع رضا العيسوي بابراهيم أسامة، وأحمد هريسة، ومحمد توكل و َكثف المنصورة من هجماته بفضل مهارة وسرعة محمد توكل، الذي ارسل كرة عرضية متقنة على رأس هريسة الذي أودعها بدورة في الشباك ليعلن تعادل المنصورة في الدقيقة ٨٩من زمن اللقاء، ويضيف الفريق ثاني نقطة لرصيدة بعد تعادلة الأسبوع الأول مع الحمام.
صبت جماهير المنصورة غضبها على مجلس إدارة النادي وعلى المسؤلين عن الامن لعدم دخولهم المباراة وتشجيع فريقهم، كما حدث بباقي الملاعب الاخري.

صرح رضا العيسوي المدير الفني لفريق المنصورة ان الفريق ادي ماعليه سواء الأساسيين الذين بداو اللقاء او البدلاء، وسيطر الفريق على معظم فترات اللقاء، وصادفنا عدم توفيق في كرات كثيرة.

أضاف العيسوي أصبح لدينا اكثر من لاعب في كل مركز، والأداء يتحسن من مباراة لأخرى، ووجه نداء لمحافظ الدقهلية بدعم الفريق ومساندتة لان المنصورة فريق كبير له تاريخ مشرف ولايليق ان يظل في القسم الثاني عشر سنوات، ولايليق ان يعامل جمهور الفريق بهذا الأسلوب، ويمنع من دخول اللقاء ويشاهده من خلف الاسوار.
واعرب علاء نوح المدير الفني لفريق ابي قير عن حزنه الشديد لضياع الفوز الذي كان قريبا جدا من الفريق، لولا حالة الاستهتار التي ظهرت على اللاعبين بعد إحراز هدف التقدم، و الفردية في الأداء بالإضافة لبعض الأخطاء الفردية من اللاعبين.

 

اترك تعليق