بالفيديو والصور ري الدقهلية يوقف بناء مستشفى دار الشفاء الخيري بكفر البدماص

 

كتب ياسر عبد الرازق
نجح المسؤلون عن جمعية تنمية المجتمع المحلى بكفر البدماص بالتعاون مع رجال الأعمال ومحبي العمل الخيري في الحصول على تخصيص رقم (٢٠٣) لسنة ٢٠٠٨لاقامة مستشفى دار الشفاء الخيري، وصدر لها ترخيص بناء رقم (٢٤) لسنة ٢٠٠٩/٢٠١٠لبناء بدروم وثمانية أدوار علوية وتم تجديد الترخيص في ٢٠١٩، وبعد أن ارتفع البناء الي ارضى وأربعة أدوار علوية، ادعي المسؤلون عن الرى ان الارض ملك لهم.

يقول صلاح عبد اللطيف من أهالي كفر البدماص واحد المساهمين في البناء المستشفى مرخصة رسميا وكل اجرائتنا سليمة، ولايعقل ان تأتي لجنة من وزارة الرى لتساومنا على ثمن الأرض.
وناشد المواطن ” نبيل سمير” رئيس الجمهورية ومحافظ الدقهلية والنواب الوقوف بجانب استكمال أعمال البناء والتشييد للمستشفى لتكون بارقة امل للمرضى الفقراء من ابناء المنطقة.
صرح الدكتور أحمد حجي من ضمن فريق العمل وممن بذل الكثير من أجل إقامة المستشفى “لما نبقى واخدين قرار تخصيص من اكتر من ٩ سنين و وزارة الرى بعيد عنها كل حاجة و القطعة كانت تابعة لهيئة السكة الحديد و معانا كل التراخيص الحمدلله و بنبنى مستشفى خيرى لخدمة اهالى المنصورة و و نخدم الناس كلها من غير ولا مليم هامش ربح دلوقتى وزارة الرى عاوزة تحط ايدها على الارض بعد ما ربنا كرمنا و انجزنا ٨٠٪؜ من المستشفى يبقى حرام فى حق الغلابة و تعبنا ليل نهار و كسرة ضهرنا ”

 

 

اترك تعليق