الدقهليةالمنـزلةحوادث

القبض على اصحاب الفيديو المتدوال بإطلاق النار على شباب بالمنزلة دقهلية

كتبت : بسمة ابوالنجا
تمكنت الاجهزة الامنية بالدقهلية من ضبط احد المتهمين فى التعدى بالاسلحه الناريه والبيضاء على شاب أثناء تواجده بأحد المقاهى بمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية مما ادى إلى اصابته باصابات خطيرة واثارة الرعب والذعر بين المواطنين.
وتعود الواقعه بعد انشار مقطع فيديو على صفحات السوشيال ميديا مساء الاربعاء الماضى يظهر فية قيام بعد الاشخاص بالهجوم على احدى المقاهى والاعتداء على شاب بسلاح ابيض واطلاق الاعيرة النارية بشكل عشوائى مما ادى الى حاله من الرعب والفزع بين اهالى المنطقة.
وتم نقل الشاب لمستشفى المنزلة وردت اشاره من المستشفى تفيد بوصول “محمد العربي شيخ العرب أحمد ابو طالب”، 17 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي الصناعي بالمنزلة، مصاب بجرح وتهتك في عضلة الساق الأيمن وتهتك في مفصل الركبة بالقدم اليمني نتيجة طلق ناري “خرطوش” وتعدي بأسلحة بيضاء وتحويله لمستشفي المنصورة الدولي.
وبانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد محمد منصور رئيس مباحث مركز شرطة المنزلة إلى مكان البلاغ وبسؤاله المصاب اتهم 3 أشخاص هم “باسل.أ. ال” وشهرتة “البشلة”، وشقيقه وشخص آخر يدعي “بقلا” 17 سنة، مقيمين بمدينة المنزلة بسبب خلاف سابق بينهما وانه فوجئ بتعديهم عليه أثناء تواجده بأحد المقاهي .
وبتشكيل فريق بحث تمكن من التوصل الى مكان اختباء المتهم الرئيسى الذى اطلق النيران وبنتقنين الاجراءات جرى ضبطه . وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15542 جنح المنزله واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الاخرين.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق