اساتذة جزيرة الورد يحصدون ٥٠ميدالية ببطولة الروتاري

كتب ياسر عبد الرازق

 

نجح فريق أساتذة نادي جزيرة الورد للسباحة في الحصول على ٥٠ ميدالية متنوعة في بطولة الروتاري الدولية التي اقيمت بنادي سبورتنج بالإسكندرية مؤخراً وذلك بعدما حصل كلا من:

 

السباح محمود نبيه الطير على الميدالية الذهبية في سباق ٢٠٠ متر حرة، والميدالية الفضية في سباق ٥٠ متر حرة، والميدالية الفضية في سباق ١٠٠ متر حرة، والميدالية الذهبية في سباق ٥٠ متر فراشه والميدالية الذهبية في سباق ١٠٠ متر فراشه والميدالية الفضية في سباق ٥٠ متر صدر والميدالية الفضية في تتابع ٤*٥٠ حرة.

 


وحصل السباح ناجي جمعه على الميدالية الفضية في سباق ٥٠ متر ظهر، والميدالية البرونزية في سباق ٥٠ متر فراشه، والميدالية الفضية في ١٠٠ متر ظهر، والميدالية الفضية في سباق ١٠٠ متر فراشه.

 


وحصل السباح محمد سعد علي الميدالية الفضية في سباق ٢٠٠ متر حرة، والميدالية البرونزية في سباق ٥٠ متر ظهر، والميدالية البرونزية في سباق ٥٠ متر حرة.

 


وحصل السباح محمود طه شمس علي الميدالية الذهبية في سباق ٥٠ متر فراشه والميدالية الفضية في تتابع ٤*٥٠ متر حرة.
السباح محمود البر حصل على الميدالية البرونزية في سباق ٢٠٠ متر متنوع، والميدالية الفضية في سباق ٢٠٠ متر حرة.
وحصل السباح محمد هشام علي الميدالية الذهبية في سباق ١٠٠ متر فراشه والميدالية الفضية في سباق ١٠٠ متر ظهر والميدالية الفضية في سباق ٤*٥٠ متر حرة.

 

 


وحقق السباح حسن سندوبي على الميدالية البرونزية في سباق ٥٠ متر،وعمرو علي حصل الميدالية البرونزية في سباق ١٠٠ متر ظهر والميدالية البرونزية في ١٠٠ متر فراشه.

 

 


حصل السباح محمد شومان على الميدالية الفضية في سباق تتابع ٤*٥٠ متر حرة وحصل السباح يوسف أشرف حصل على الميدالية البرونزية في سباق ٢٠٠ متر حرة.

 

 


حصلت نور عصام علي الميدالية الذهبية في سباق ١٠٠ متر صدر والميدالية الذهبية في سباق ٢٠٠ متر متنوع، والميدالية الذهبية في سباق ١٠٠ متر فراشه، والميدالية الذهبية في ٥٠ متر صدر، وطاهر زيادة علي الميدالية الذهبية في سباق ٢٠٠ متر حرة، والميدالية الذهبية في سباق ٥٠ متر حرةوالميدالية الذهبية في سباق ١٠٠ متر ظهر والميدالية الفضية في سباق ٥٠ متر صدر والميدالية الفضية في سباق ٢٠٠ متر متنوع وحصل السباح محمد مدحت علي الميدالية الفضية في سباق ١٠٠ متر صدرومروان عصام علي الميدالية الذهبية في سباق ١٠٠ متر صدروالميدالية الذهبية في سباق ٥٠ متر فراشه والميدالية الذهبية في سباق ٥٠ متر.

 

 

 

وحصل عبد الله زيادة علي الميدالية الفضية في سباق ١٠٠ متر صدر والميدالية البرونزية في سباق ٥٠ متر فراشه والميدالية البرونزية في سباق ٥٠ متر صدروعمرو الغرباوي على الميدالية الذهبية في سباق ٢٠٠ متر حرة، والميدالية الفضية في سباق ١٠٠ متر حرة والميدالية البرونزية في سباق ٥٠ متر حرةوحصل عمر أشرف علي الميدالية البرونزية في سباق ١٠٠ متر حرة.

 

 

وحصلت سارة الحفناوي حصلت على الميدالية الفضية في سباق ٥٠ متر ظهر، والميدالية البرونزية في سباق ٥٠ متر فراشه.
وحصلت اميرة محمد عبد القادر الميدالية البرونزية 50 حرة،وحصلت دعاء محمد عبد القادر علي الميدالية الفضية في سباق 50 متر صدر، الميدالية الفضية في سباق 100 متر صدر.

اترك تعليق