مصر

وفاة شاب قفز من قطار السكك الحديدية

كتب : اسلام نبيل

 

لقي شاب مصرعة اثر تعرضه للإصابة بنزيف داخلي بالمخ وكسور بالضلوع بعدما قفز من قطار السكك الحديدية “طنطا – كفرالزيات “، حيث تلقي اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة نقطه مستشفى المنشاوي بطنطا يفيد بوصول الشاب “أحمد مبروك عبد الرحمن ” 24 سنة مصابا بنزيف داخلي بالمخ الى العنايه المركزة.

 

وعلي الفور انتقلت القيادات الأمنية إلي مكان الواقعة وتبين وفاة الشاب اثر تعرضه للكسور فى الجمجمه ونزيف داخلي بالمخ وكسور بالضلوع جراء سقوطه أسفل عجلات القطار المذكور عقب مشادة مع أحد الكمسارية بذات القطار لشروعه بالتدخين وهو ما دفعه إلى القفز من القطار هربا من سداد الغرامة.

 

وقال احد المصادر الأمنية أن الواقعة لا توجد فيها شبهه جنائيه كون الضحيه قفز من تلقاء نفسه لتفادي سداد الغرامه الماليه حسب أقوال شهود العيان من زملائه .

 

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وأصدر المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية قرارآ بفتح باب التحقيق في الواقعة والتأكد من وجود شبهه جنائيه فى الحادث من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق