أم الضحية الجديدة جنة : كوتها بالنار لأنها تنقل أخباري لأهل زوجي المحبوس

 

كتب – إيهاب نظيم

أمرت نيابة مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية بإحتجاز الأم المتهمة بتهمة تعذيب طفلتها وكيها بالنار بقدميها علي ذمة تحريات المباحث، بعد أن بررت الأم فعلتها بأنها أردت منع ابنتها من الذهاب إلي أهل زوجها المحبوس حاليا علي ذمة قضية مخدرات.
وقالت الأم خلال أقوالها بمحضر الشرطة “كنت أؤدبها ولم أقصد إصابتها أو تعذيبها، كنت أمنعها من زيارة أهل زوجي” وقالت “هدى م. أ.، 26 سنة عاملة بمصنع، والمتهمة بتعذيب طفلتها “جنة كريم محمد عبد الرحمن 7 سنوات” في قرية بدواى التابعة لمركز المنصورة، أنها أردت أن تمنع طفلتها من الذهاب إلي أهل زوجتها لأنها كانت تنقبل كل أخبارها لهم، وهي لا تريد أن يعرفوا عنها شيء بعد حبس زوجها لمدة 6 سنوات في قضية مخدرات .
واعترفت الأم أنها سخنت ألة حادة ” سكين” ووضعتها علي قدميها حتي لا تذهب إلي هناك مرة أخري، ولما رأتها عمتها بهذه الحالة أخذتها إلي مستشفى شربين لعلاجها .

وكان اللواء فاضل عمار ، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطاراً من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد ورود إشارة من مستشفى شربين المركزي بوصول الطفلة “جنة كريم محمد عبد الرحمن 7 سنوات”
والمقيمة طرف أسرتها بقرية بدواي التابعة لمركز المنصورة مصابة بحروق بالقدمين وسحجات بالفخذين والبطن وكدمة بجوار العين اليسرى.
وبانتقال ضباط المباحث بإشراف المقدم أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة، وبسؤال مرافقتها وتدعى سارة.م.ع 21 سنة “عمة الطفلة” اتهمت والدة الطفلة وتدعى “هدى م. أ.، 26 سنة عاملة بمصنع بالاعتداء على الطفلة بالضرب وتسخين آلة حادة وكيها بها.
وبالفحص تبين أن والد الطفلة محبوس على ذمة القضية رقم 8847 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة المنصورة “مخدرات” ومحكوم عليه بالسجن المشدد 6 سنوات وأن الطفلة تعيش لدى أمها والتي تمنعها من زيارة أقارب والدها وعندما علمت أنها ذهبت لأسرة والدها قامت بتعذيبها وضربها.
ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن حالة الطفلة مستقرة وتم عمل الإجراءات الطبية اللازمة لها، وتطهير الجروح، بعد أن وصلت المستشفى نتيجة اعتداء من أخرين، وبها أثار ضرب وتعذيب، ووصلت بصحبة عمتها، وبها حروق في القدمين من الدرجتين الأولي والثانية، ويبدو أنها منذ عدة أيام، وبها سحجات وأثار ضرب، وحالتها مستقرة وتم عمل الغيارات لها.
وأضاف وكيل وزارة الصحة أن عمة الطفلة حضرت برفقتها للمستشفى لعمل الغيار فقط، إلا أن الأطباء أبلغوا الشرطة لتحرير محضر بالواقعة لبيان المتسبب في تلك الإصابات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق