حوادثطلخا

بالاسماء : مصرع شخصان واصابة ثالث من طلخا من بين ضحايا سقوط برج كهرباء محطة الوراق بالجيزه

كتب : عمرو مدحت

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرين في انهيار برج كهرباء للضغط العالي تحت الإنشاء بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، أثناء إجراء عملية صيانة.

كانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا عن سقوط برج كهرباء بمنطقة أوسيم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث.

وأشارت التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة شخصين، وشملت أسماء المتوفين كل من كريم محمد ابراهيم ٢٨ من طلخا الدقهلية، واحمد ابراهيم مدين ٢٢ من طلخا، وأبو الوفا أسعد ٣٥ الصبريات دشنا محافظة قنا، وابراهيم محمد عبد الرحمن ٣٣ الصبريات دشنا محافظة قنا واصابة  سلامه المرسى الغندور من طلخا.

تلقي اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بانهيار برج كهرباء انتقلت علي الفور قوات أمن الجيزة برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو طلعت رئيس قطاع مباحث شمال الجيزة وتبين من الفحص أن البرج المنهار تابع لشركة كهرباء سقيل بأوسيم وأثناء قيام عمال الصيانة بعمل إحلال وتجديد انهار جزء متبقي من البرج.

وأسفر الفحص الأولي عن أن الحادث أسفر عن 4 متوفين و2 مصابين، وانتقلت قوات الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية بالجيزة لرفع أثار الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق