الدقهلية

شكوى أهالي الجمالية من عدم انتهاء مكتب تموين مجمع المصالح

كتب: محمد عرفه
قامت مجموعة من رواد العمل العام من أهالي مركز ومدينة الجمالية بالتقدم بطلب إلى الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية ، بناء على تزكية من آمال طربيه عضو مجلس النواب وذلك لتخصيص 70 متر مربع من مجمع المصالح بمركز الجمالية لمكتب تموين مطور كامل للمركز كما هو موضح بالتأشيرة، وتمت الموافقة عليه.
وما لبث أن تم التدخل سريعا من أجل تخصيص الدور كاملا من أجل بنك مصر، وبناء على شروط المستشار القانوني للمحافظة – وأيضا يتم بناء قطعة أرض لصالح البنك الآن- فلذا لن يتم تخصيص هذا الجزء من أجل البنك.
و من جهة أخرى وما يخص تخصيص هذا المكان من أجل مكتب بريد مطور ومميكن، وتم التواصل مرارا وتكرارا مع هروب من هيئة البريد في المنصورة في الرد أو الحضور، وفي نهاية المطاف توصلوا أنهم سيتم تشطيب مكتب البريد بمكانه في المجلس مثلما هو ولكن يتم التعديل.
وقال “أ.ع ” فعلا تمت المعاينة من مديرية التموين والتفتيش الإداري بالمديرية ونشكر كل المحترمين من سعى ومن يشارك ولكن هذا مجمع مصالح حكومية أو بالأحرى انها كانت إداره تعليميه وحولت لمجمع مصالح والسؤال كيف يحاول أي بنك أن يستولى على هذا المكان وهو معه المال؟
وأضاف” م. ص” البنك يستطيع شراء ارض للبناء عليها كما يشاء .اما ما قد تم تخصيصه لمكتب التموين لابد من تنفيذه لأنه مكتب يخدم غالبية المواطنين الغلابة والذين هم في حاجة دائمة للمساعدة من الدولة للتخفيف من معاناتهم.
إذن أفضل حل واقعي الآن هو سرعة تشطيب هذا المكان لمكتب التموين المطور من أجل الصالح العام وسط هذه الميزانية والخطة الموضوعة.
ويتساءل أهالي مركز الجمالية الآن لماذا لا يتم تنفيذ تأشيرة محافظ الدقهلية الواضحة والصريحة بتخصيص هذا المكان لمكتب تموين مطور يخدم المواطنين أم أن هذه التأشيرة ستصبح حبيسة الأدراج في حين تم الوعود بالبداية في التشطيب بعد انتهاء مؤتمر الشباب ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق