رياضة

مصر تتعادل سلبآ مع جزر القمر

كتب : اسلام نبيل

 

سقط منتخب مصر في فخ التعادل السلبي مع منتخب جزر القمر في المباراة التي اقيمت بينهما في الثالثة عصراليوم باستاد ” دي موروني” في إطار الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

 

بدأ الفراعنة المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي فى حراسة المرمى أمامه محمد هاني و أحمد حجازي و محمود علاء وأيمن أشرف وفى الوسط طارق حامد و عمرو السولية أمامهما محمود تريزيجيه وأحمد سيد زيزو و محمد مجدي افشه وفي الهجوم محمود كهربا.

 

وجاء تشكيل جزر القمر علي أحمد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: نجيم عبده، قاسم مداهوما، شاكر الحظير، عبد الله علي محمد، وفي خط الوسط: فؤاد بشيرو، يوسف مشنجاما، فايز سليمان، بكاري سيد، وفي خط الهجوم: الفاردو بن محمد، إبوروا نور الدين.

 

لاحت لمنتخب مصر فرصتين للتهديف اولاها كانت بتسديدة من محمود كهربا ارتدت في العارضة في الشوط الاول وثانيها كانت انفراد من تريزيجية سددها بجوار القائم الايمن في الشوط الثاني فيما منع محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب العديد من الاهداف والفرص الخطيرة التي لاحت لمهاجموا جزر القمر.

 

اشرك البدري ثلاث تغييرات بنزول حسين الشحات وعبدالله جمعة ومروان حمدي بدلا من مجدي افشة وكهربا واحمد سيد زيزو في محاولة لتحقيق الفوز الا ان الاجهاد وسوء الطقس والحالة البدنية كانت سيئة لجميع لاعبي المنتخب الذين ظهروا بمستوي سيء للغاية في المباراة الثانية علي التوالي.

 

بذلك يرتفع رصيد جزر القمر عند 4 نقاط في الصدارة ويصبح رصيد مصر نقطتين في المركز الثاني فيما ستلعب كينيا مع توجو في السادسة مساء اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق