الزمالك يسقط أمام مازيمبي بثلاثية واسامة نبيه يقترب من تدريب الفريق

كتب ياسر عبد الرازق

تعرض الزمالك لخسارة كبيرة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر اليوم السبت، على ملعب “مازيمبي” بالكونغو الديمقراطية ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم الحالي، ضمن المجموعة الأولي والتي تضم معهما (زيسكو يونايتد – أول أغسطس).

 

تقدم جاكسون موليكا عند الدقيقة 60 من زمن اللقاء بالهدف الاول لفريقه ، وأضاف تريسور مبوتو الهدف الثاني بعد 6 دقائق فقط ليربك حسابات الزمالك الذي فشل في العودة للمباراة، وقضي “موليكا” على آمال الزمالك بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 84 من زمن اللقاء.

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إيقاف صرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة المدوية ومن قبلها الخسارة أمام فريق إنبي 2-1 في الجولة السادسة من الدوري الممتاز، وأعلن استمرار تجميد مستحقات اللاعبين في الفترة المقبلة لحين عودة الفريق للمسار الصحيح واستعادة اتزانه و الأداء الجيد الذي بدأ عليه الموسم، والعودة للانتصارات في البطولات المختلفة سواء المحلية أو الإفريقية.

 

واقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من اتخاذ قرارًا باقالة الصربي ميتشو مدرب الفريق، والاتجاه الاقوي تعيين مدرب مصري لقيادة الفريق بشكل مؤقت في الفترة القادمة، ويعد أسامة نبيه مدرب منتخب مصر السابق أقرب المرشحين لقيادة الأبيض.

اترك تعليق