المصري يهزم نواذيبو الموريتانية بكاس الكونفدرالية

كتب :اسلام نبيل

 

حقق المصري البورسعيدي بطل مصر فوزآ صعبآ علي نواذيبو بطل موريتانيا مساء اليوم في المباراة التي اقيمت بينهما في مدينة نواذيبو الموريتانية ضمن مباريات الجولة الاولي من المجموعة الاولي ببطولة كاس الكونفدرالية الافريقية.

افتتح اوستن اموتو التسجيل للبورسعيدية في الدقيقة 20 من هجمة منظمة انتهت بتمريرة من مفتاح طقطق لاموتو يسددها ببراعة في الشباك لينتهي الشوط الاول بتقدم المصري بهدف.

وفي الدقيقة الاولي من الشوط الثاني يتعادل ابوبكر باقيلي لنواذيبو من انفراد تام بحارس المصري احمد مسعود واضاف ياسين الوالي الهدف الثاني لنواذيبو  من خطأ من دفاعات المصري في التمركز والرقابة في الدقيقة 55 ثم عادل أموتو النتيجة للمصري في الدقيقة 63 بمهارة فردية راوغ فيها مدافعي نواذيبو واسكنها في الشباك واضاف كريم العراقي الهدف الثالث للمصري في الدقيقة 91 من خطأ في تمركز مدافعي موريتانيا استغله العراقي وأودعها في المرمي لينتهي اللقاء بفوز المصري.

ويرتفع بذلك رصيد المصري لثلاث نقاط محتلا بهم المركز الثاني خلف بيراميدز صاحب نفس الرصيد من النقاط ويقبع نواذيبو في مؤخرة المجموعة خلف اينوجو رينجرز النيجيري ولكل منهما صفر من النقاط.

 

اترك تعليق