بيراميدز مع اينوجو رينجرز والمصري مع نواذيبو اليوم بكأس الكونفدرالية

كتب : اسلام نبيل

 

يلتقي عصر اليوم فريقا بيراميدز المصري مع اينوجو رينجرز بطل نيجريا علي ملعب نامدي ازيكيو ستاديوم بمدينة اينوجو بنيجيريا ضمن لقاءات الجولة الاولي من المجموعة الاولي ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

واصطحب الفرنسى ديسابر المدير الفنى لبيراميدز 22 لاعباً لنيجيريا هم : “أحمد الشناوي ومهدي سليمان وأحمد دعدور ورجب بكار ومحمد حمدى وأحمد أيمن منصور وعلى جبر وطارق طه وويلفريد كانون وعبد الله بكرى وعماد نبيل دونجا ومحمد فتحى وعمر جابر وأحمد توفيق وإسلام عيسى وإبراهيم حسن ومحمد فاروق وإيريك تراوري وعبده لومالا وجون أنطوي ومحمد الجباس وعمر العيونى”.

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز فى مباراة اليوم مكون من : “مهدي سليمان ، محمد حمدي، علي جبر، رجب بكار، ويلفريد كانون،نبيل عماد دونجا، عمر جابر، محمد فاروق، إيريك تراوري، إسلام عيسي، جون أنطوي”

صرح ساليسو يوسف المدير الفني لإينوجو رينجرز النيجيري، بتغيير في واقع الفريق بعد توليه المهمة، بداية من مواجهة بيراميدز اليوم قائلا : “أنا هنا في رينجرز كنوع من الدعم من اتحاد الكرة النيجيري في ظل ارتباطنا ببطولة قارية، نبحث عن التأهل لدور الثمانية والتقدم للأدوار القادمة، ولكن الأمر يحتاج لمجهود كبير ولن يكون سهلاً، يجب علينا أن نبدأ بتغيير بعض الأمور، نسعى للفوز في أول لقاء ضد بيراميدز“.

وقال مدرب رينجرز الجديد إن اتحاد الكرة وافق على جمعه بين قيادة إينوجو مع الاستمرار في عمله كمدرب مساعد للألماني جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب النسور.

فيما يواجه المصري البورسعيدي بطل مصر نظيره نواذيبو بطل موريتانيا علي الملعب الرئيسي لنواذيبو بمدينة نواذيبو الموريتانية في التاسعة مساء ضمن لقاءات الجولة الاولي من المجموعة الاولي ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

أشاد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بالحفاوة البالغة التي قوبلت بها بعثة المصري، منذ وصولها للعاصمة الموريتانية نواكشوط، استعدادا لمواجهة مضيفه نواذيبو الموريتاني، غدًا، في الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد “جلال” خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الفريق لديه تركيز كامل في المباراة المقبلة أمام نواذيبو، مضيفا أن الجهاز الفني واللاعبين، يتعاملون مع كل مباراة على حدة.

وعن مدى جاهزية اللاعبين المنضمين حديثا للقائمة الأفريقية، وهم عماد فتحي وبهاء مجدي ومفتاح طقطق، أشار المدير الفني، أن الثلاثي بحالة فنية وبدنية جيدة للغاية، وهم إضافة قوية جدًا للفريق، بما يملكونه من خبرات كبيرة ومستوى فني متميز، وأن كانت مسألة مشاركتهم بشكل أساسي من عدمها تعود إلى رؤية الجهاز الفني.

وفيما يتعلق بتقييمه للمستوى الفني لفريق نواذيبو، أكد إيهاب جلال أن الفريق الموريتاني فريق متميز ويمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، مضيفا أن النتائج في البطولات الأفريقية، لا تعترف بالتاريخ فالكل يسعى وبقوة للوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب.

ومن المتوقع أن يدخل إيهاب جلال المواجهة بتشكيل مكون من أحمد عبد الفتاح في حراسة المرمى، ومن أمامه الثنائى أحمد شوشة وإسلام أبو سليمة، وكريم العراقى في مركز الظهير الأيمن، وبهاء مجدي في مركز الظهير الأيسر، على أن يدفع بالثنائى فريد شوقى وعمرو موسى في منطقة وسط الملعب، في مركز وسط الخط المهاجم، فيدفع بكل من مفتاح طقطق وحسين رجب وسعيد سيمبورى في الهجوم محمود وادي.

اترك تعليق