السنبلاوين مع كهرباء طلخا ونبروه مع عمال المنصورة بمجموعة الدقهلية بالقسم الثالث

كتب : اسلام نبيل

 

تقام عصر اليوم مباراتين مؤجلتين بالمجموعة التاسعة دقهلية بالقسم الثالث نظرآ لانشغال فريقي السنبلاوين ونبروة بخوض لقاءات في كأس مصر حيث يلتقي فريق السنبلاوين مع كهرباء طلخا بملعب السنبلاوين في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الخامس ويستضيف فريق عمال المنصورة علي ملعبه فريق اتحاد نبروة ايضا في لقاء مؤجل من الاسبوع السادس .

 

السنبلاوين يخوض مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني احمد عبدالمنعم كشري وفي رصيده من النقاط ست نقاط محتلا بهم المركز الحادي عشر بالمجموعة وهو نفس رصيد كهرباء طلخا بالقيادة الفنية لطه عبدالجليل

تعادل السنبلاوين الجمعه الماضي علي ارضه مع شربين بهدف لهدف ضمن مواجهات الاسبوع التاسع في حين لم يخض فريق كهرباء طلخا مباراة في الاسبوع التاسع نظرآ لنظام المسابقة.

 

اما عمال المنصورة ونبروة فنجد ان فريق العمال يلعب مباراته اليوم تحت القيادة الفنية للمدير الفني احمد توفيق وفي رصيده من النقاط سبع نقاط محتلا بهم المركز العاشر وفي جعبة ابناء عبداللطيف الدومانى المدير الفني لنبروة 16 نقطة محتلا بهم المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن بني عبيد المتصدر وبفوزه اليوم يقلص الفارق بينه وبين المتصدر لنقطة واحدة فقط.

 

حقق فريق  نبروه الفوز على منية سمنود بهدفين نظيفين وتعادل عمال المنصورة خارج ارضه مع  المطرية تعادلا سلبيآ ضمن مواجهات الاسبوع التاسع التي اقيمت الجمعه الماضي.

اترك تعليق