ليفربول يهزم ايفرتون بدون صلاح وتريزيجيه يسجل في تشيلسي

كتب : اسلام نبيل

حقق فريق ليفربول فوزآ مهما علي ايفرتون بخمسة اهداف مقابل هدفين مساء اليوم بملعب الانفيلد معقل ليفربول ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

أحرز اهداف الريدز اوريجي هدفين في الدقائق 6 و 31 وشاكيري في الدقيقة 17 وساديو ماني في الدقيقة 45 وفينالدوم في الدقيقة 90 فيما أحرز لايفرتون مايكل كين في الدقيقة 21 وريتشارلسون في الدقيقة 48 .

لم يشارك الدولي المصري محمد صلاح في المباراة وجلس احتياطيآ وأراد الالماني يورجن كلوب اراحته من أجل مواجهة الخارجية مع ريد بول سالزبورغ بطل النمسا الثلاثاء المقبل بدوري الابطال.

أرتفع بذلك رصيد ليفربول عند النقطة 43 في الصدارة وبفارق 8 نقاط عن اقرب منافسيه وتجمد رصيد ايفرتون عند النقطة 14 في المركز الثامن عشر .

فيما خسر أستون فيلا خارج ارضه من تشيلسي بهدفين مقابل هدف احرز لتشيلسي ابراهام ومونت في الدقائق 24 و48 وسجل المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه هدف استون فيلا الوحيد في الدقيقة 41.

هدف تريزيجيه في شباك تشيلسي بقلعة معقل البلوز ستامفورد بريدج اليوم يأتي بعد غياب 6 سنوات كاملة منذ آخر هدف سجله محمد صلاح في شباك تشيلسي بالاستامفورد بريدج وفت ان كان صلاح يلعب في صفوف بازل السويسري عام 2013  ونجح في تسجيل هدفين في مباراتين واحدة بالدوري الاوروبي واخري بدوري الابطال.

واستعصت تلك الشباك علي نجم ليفربول المصري محمد صلاح طوال احترافه في صفوف ليفربول مدة ٣ مواسم كاملة لم ينجح في تسجيل هدف في شباك تشيلسي في ملعب تشيلسي بالاستامفورد بريدج بقميص ليفربول لينجح نجم الأهلي السابق محمود حسن تريزيجيه في هز تلك الشباك.

بعد هذه الخسارة يتجمد رصيد استون فيلا عند النقطة 15 في المركز الخامس عشر ويرتفع رصيد تشيلسي للنقطة 29 في المركز الرابع.

اترك تعليق