دكرنس يسعى لانجار تاريخي اليوم أمام طلائع الجيش بكأس مصر

كتب ياسر عبد الرازق
يلتقي في الثانية والنصف عصر اليوم السبت فريق دكرنس مع فريق طلائع الجيش في دور ال٣٢ لكأس مصر لكرة القدم، على ملعب جهاز الرياضه العسكري بالقاهرة، ويسعى دكرنس لتحقيق المفاجأة وتخطي عقبة الجيش ليحقق انجاز تاريخي يسجل في سجلاته.
وقد اجتمع مساء امس المهندس الخضر ابراهيم رئيس مجلس الادارة النادي بلاعبي الفريق الأول في حضور الأجهزة الفنية والادارية والطبية وذلك بمقر اقامتهم بمدينة نصر .وقد ألقي كلمة حث فيها اللاعبين علي تقديم أداء مشرف امام طلائع الجيش وتحقيق نتيجة ايجابية كما حثهم ان يعبروا عن انفسهم وامكانياتهم التي أشاد بها الجميع في هذا اللقاء وأن مباريات الكأس تخضع لمعيار بذل العطاء والجهد والالتزام بخطة المدير الفني. وفي نهاية اللقاء تعاهد الجميع علي بذل اقصي مالديهم لتقديم مايليق بنادي دكرنس وجماهيره العريقة.

على الجانب الاخر حذر طارق يحيى المدير الفني لطلائع الجيش اللاعبين من التهاون أمام فريق دكرنس خاصة بعد خروج الانتاج الحربي على يد أبي قير ليودع البطولة مبكراً.
كان الطلائع قد خسر من سموحة بهدفين مقابل هدف فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للدوري، ويحتل طلائع الجيش المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات لم يحقق الفوز وتعادل فى 4 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

 
اترك تعليق