مصطفي عبده مديرا فنيا للمنصورة

كتب ياسر عبد الرازق
قرر مجلس إدارة نادي المنصورة تعيين مصطفي عبده مدير فني للفريق الاول لكرة القدم ومعة ياسر عبد الواحد مع استمرار باقي أعضاء الجهاز الحالي، وسيتواجد فى تدريب الفريق اليوم استعدادا للقاء الأولمبي يوم الثلاثاء المُقبل بإستاد المنصورة الرياضي.
لعب مصطفي عبده لفريق غزل المحلة وانضم لمنتخب مصر للناشئين، وبعد اعتزالة تولي تدريب عدة أندية بالقسم الثانى مثل شربين والحمام.
يمر فريق المنصورة بفترة من اصعب فتراتة، حقق الفريق أسوأ بداية للموسم الكروي عبر تاريخ النادي فبعد ٧اسابيع يحتل الفريق المركز الثامن مكرر برصيد ٧نقاط فقط، تعادل في ٤ مباريات وهزم في اثنتين وحقق فوز واحد فقط على بيلا المتواضع،وبعد أن رحل رضا العيسوي أسندت المهمة لياسر عبد الواحد الذي فاز على بيلا بهدفين لهدف واحد، ثم خسر بهدف من فاركو، لتتعالي الأصوات المطالبة بالتغيير، وتم ترشيح ثلاث اسماء طارق محجوب، محمد كمونة، مصطفي عبدة، ووقع الاختيار على مصطفى عبدة.
جاءت معظم ردود الأفعال سلبية عقب الإعلان عن تولي مصطفي عبده القيادة الفنية للفريق، حيث رأت الغالبية ان مصطفي عبده لايمتلك سجلا تدريبيا قويا، ولم يحقق نتائج إيجابية مع الفرق التي دربها، وان هناك من ابناء النادي من هو أفضل منه.

اترك تعليق