المنصورة والاوليمبي في لقاء تقرير المصير غدا بالقسم الثانى

كتب ياسر عبد الرازق
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مع فريق الأولمبي على استاد المنصورة الرياضي في الثانية والنصف عصر غدا الثلاثاء في إطار مباريات الأسبوع الثامن بمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم.
المنصورة :
يدخل المنصورة اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، فبعد تأزم موقف الفريق في المجموعة واحتلاله المركز التاسع ب٧نقاط فقط، أصبحت اي نتيجة غير الفوز تقربة من ذيل الجدول والاقتراب من دائرة الصراع على النجاة من الهبوط للقسم الثالث، يسعى مصطفي عبده المدير الفني الجديد للفريق لعدة أهداف في لقاء الغد وهي تحقيق الفوز لاستعادة الثقة لدي اللاعبين والجمهور ، وتحسين موقف الفريق في الجدول، والرد على كل من شكك في قدراتة وقلل من شأنه.
حقق المنصورة فوز وحيد على بيلا بهدفين مقابل هدف تحت قيادة ياسر عبد الواحد، بعد رحيل رضا العيسوي، وتعادل في أربع مباريات بينما لقى هزيمتين من غزل المحلة بهدفين دون رد، ومن ابي قير للاسمدة بهدف نظيف ويحتل المرتبة التاسعة في جدول الترتيب.
الاولمبي :
حقق الفريق فوزين وتعادل في مباراة واحدة، وهزم في أربع مباريات، ويحتل المركز الثامن في ترتيب مجموعته بفارق هدف عن فريق المنصورة، ويسعى احمد الكأس للخروج بفريقه من هذا المركز والتقدم لمركز افضل يليق بتاريخ النادي الأولمبي العريق فهو أول فريق من خارج القاهرة يفوز بالدوري المصري الممتاز وأول نادي مصري يلعب في بطولة دوري أبطال أفريقيا ووصل في هذه البطولة للمربع الذهبي ولكنه انسحب من البطولة بسبب حرب عام 1967م وصعد إلى البطولة بصفته بطل الدوري المصري 1966، وقدم العديد من النجوم للمنتخبات القومية مثل محمود بكر، والعميد الجويني، وأحمد الكأس واحمد ساري.
التقي الفريقان العام الماضي حيث فاز فريق المنصورة ذهابا علي ملعب الاوليمبي بثلاثيه تحت قياده ياسر الكناني، وفي لقاء العوده استطاع البرتقالي من الفوز بهدف نظيف تحت قياده صبري المنياوي.

اترك تعليق