رياضة

استقالة مصطفي عبده من تدريب المنصورة وسمك يؤكد لم أتلقى سوي استقالة سلامة فقط

كتب ياسر عبد الرازق

أعلن مصطفي عبده المدير الفني لفريق المنصورة استقالتة من تدريب الفريق بعد مباراة واحدة قاداها أمام الأولمبي وانتهت بالخسارة بهدف وكتب على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :

“نادى المنصورة نادى عظيم بجماهيره المخلصه الوفية الذى اعلم مدى حبها للنادى وقد لمست هذا في المباراه السابقه ومدى حزنهم على وضع النادى والفريق .

كما يصعب عليا مشاهدة الدموع في عيونهم فهم يستحقون ان يحققوا امالهم وطموحهم ايا كان منهم مؤيد او معارض اتمنى كما عهدتهم وكما اعلم عنهم ان يلتفوا حول النادى جميعا جماهير ولاعبين قدامى.


توليت المهمه من ثلاث ايام وليا الشرف العمل في نادى بحجم واسم نادى المنصوره وكلى امل لتحقيق النجاح وتعديل المسار والموقف الحالى للفريق مثلما حققت في الانديه التى توليتها من قبل.


لكن لكل نجاح اسباب ولكل تقدم مؤشرات ولست من المدربين الباحثين عن المال بدليل اننى لما اتقاضى اي شيء من النادى ولكن ابحث عن النجاح.


ولذلك اعتذر للمجلس الموقر عن الاستمرار وشكر خاااص لكل عشاق المنصورة سواء مؤيد او معارض لكم منى كل حب ولكم منى كل تقدير”.


ومن المقرر ان يقود ياسر عبد الواحد تدريب الفريق غدا استعدادا للقاء دمنهور الصعب يوم الثلاثاء القادم بملعب دمنهور في الأسبوع التاسع لمجموعة بحري.


اكد اللواء صلاح سمك المدير التنفيذي لنادي المنصورة في اتصال هاتفي مع المنصورة توداي انه لم يتلقى اي استقالة رسمية من أعضاء مجلس إدارة النادي سوي أسامة سلامه، ومن قبله محمود الشال، وان كل ماينشر خلاف ذلك لااساس له من الصحة.


وصرح محمد الوكيل المدير الإداري لفريق المنصورة انه تواصل مع حاتم المير رئيس مجلس إدارة النادي الموجود حاليا خارج البلاد في رحلة علاجية، وأكد له انه سيدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير بثلاث صفقات قوية مهما كلفه ذلك للخروج بالفريق من ازمتة الحالية، وان هناك اتصالات تمت مع محافظ الدقهلية ويتم الترتيب للقاء الأسبوع القادم مع مجلس إدارة النادي لبحث سبل الخروج من الازمة التي يمر بها، وتوفير الدعم اللازم له.


أضاف الوكيل شهادة حق اقولها لو استقال المير لن تقوم للفريق قائمة، لأن الرجل هو من
 يتولى الصرف على الفريق، حيث يشهد النادي أزمة مالية طاحنة، ولايقدم احد اي دعم للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق