حوادث

حبس قاتلة طفليها بشربين 15 يوماً على ذمة التحقيقات

 

كتبت : نورهان خالد

قررت نيابة مركز شربين بمحافظة الدقهلية، حبس الأم المتهمة بقتل طفليها بقرية الأحمدية التابع للمركز15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لقيامها بإعطائهما عقار طبى للتخلص منهم ، لرغبتها في الطلاق من زواجها.
وقد عثر الاب علي علبة دواء فيها ٤ شرائط فارغة لعقار ، مما دعاه للشك في أن وفاة أطفاله بها شبهة جنائيًة، حيث إنه يقيم فى منزل عائلته وذلك بعد فترة كبيرة من دفنهم.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين، من (سامي عبد العزيز رأفت ٣٠ سنة)، بائع أسطوانات غاز، ومقيم قرية الأحمدية التابعة للمركز، أكد خلاله أن لديه طفلين، الأول (ريماس ٣ سنوات)، وتوفت في ٣٠ أكتوبر الماضي، والثاني (جمال ٥ سنوات)، وتوفى في ٢٨ نوفمبر الماضي. وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء سيد سلطان مدير المباحث و الرائد أحمد الارضي وبعد التحريات
تم ضبط المتهمة، واعترفت بارتكاب الواقعة قاصدة الطلاق من زوجها، فقررت التخلص من أطفالها حتى تتمكن من ذلك، مضيفة أنها قامت بشراء هذا العقار من الصيدلية، لعلمها أن تعاطى هذا العقار يؤدي إلى هبوط في الدورة الدموية، ومن ثم يسبب الوفاة، وأعطت كمية كبيرة منه لطفليها، مما أدى إلى وفاتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
‏‎ وأضافت المتهمة خلال التحقيقات أنها طلبت من زواجها الطلاق أكثر من مرة؛ لارتباطها عاطفيًا برجل آخر من القرية، إلا أن زوجها رفض بحجة ضرورة تربية الأولاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق