الجماليةالدقهلية

محافظ الدقهلية يجتمع بمديري إدارات مجلس مدينة الجمالية: تعاملوا مع الناس بحب وابتسامة وانجاز العمل فأنتم تعكسون صورة الدولة

 

كتب: محمد عرفه
تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم عدد من الإدارات بمجلس مدينة الجمالية يرافقه المحاسب نادر محي الدين رئيس المركز.

وفي المركز التكنولوجي قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية للعاملين فيه عليكم معاملة الناس بحب وابتسامة وانجاز العمل بأسرع وقت وتوفير الجهد على المواطنين مؤكدا لهم أنهم يعكسون صورة الدولة ويجب أن تكون صورة راقية.

وعقد محافظ الدقهلية اجتماعا مع مديري الإدارات بالمجلس وأكد لهم على تصميمه على أن تكون المحافظة نظيفة تليق بأهلها وقال سأوفر كافة احتياجات منظومة النظافة من أدوات ومعدات ويونيفورم ومكافآت للمتميزين والمجتهدين.

وأضاف محافظ الدقهلية أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية العمل بروح الفريق الواحد وبذل الجهد لتقديم خدمة متميزة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم.

واشار محافظ الدقهلية إلى أن الشارع ملكنا جميعا ولابد من الحفاظ عليه كما نحافظ على منازلنا فهذا بلدنا وعليكم العمل باخلاص وتعاون لتحقيق المستهدف الذي تربده الدولة لابنائها وتحقيق رضاهم بابتسامة وكلمة طيبة وسرعة الأداء .

وأوضح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن المجتمع المدني شريك أساسي مع الدولة في تنفيذ المشروعات والعمل مع الحكومة لتحقيق آمال وطموحات المواطنين فالجميع شركاء في الوطن.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق