بنزيمة يتحدى ميسي الليلة في كلاسيكو الأرض

كتب ياسر عبد الرازق

يتطلع عشاق الساحرة المستديرة لمواجهة من العيار الثقيل منتظرة مساء اليوم بين برشلونة وريال مدريد في إطار مباريات الجولة العاشرة الدوري الاسباني لكرة القدم،تنطلق المباراة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

يشهد اللقاء مواجهة خاصة بين الفرنسي كريم بنزيمة والأرجنتيني ليونيل ميسي في كلاسيكو كامب نو المؤجل من الجولة العاشرة.

الثنائي الفرنسي والأرجنتيني تميزا هذا الموسم بتسجيل الاهداف الحاسمة والمميزة التي ساهمت بقوة في احتلال كلا من ريال مدريد وبرشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الوقت الحالي برصيد 35 نقطة.


ووفقا لصحيفة “ماركا” فإن كريم بنزيمة وضع نفسه كمنافسا قويا لميسي في الليغا هذا الموسم في ظل غياب النجم الأول السابق لريال مدريد كريستيانو رونالدو.


وكتب “خوسيه فيليكس دياز” صحافي ماركا أن ميسي فقط من يمكنه أن يتناول الطعام على طاولة كبار هدافي الليغا مع النجم الفرنسي كريم بنزيمة في ظل غياب أي منافس آخر على لقب البيتشيتشي في الوقت الحالي حيث يبتعد لويس سواريز برصيد 9 أهداف بفارق 3 أهداف عن ثنائي الصدارة.


بنزيمة تمكن من تسجيل 12 هدفا في الليغا هذا الموسم وصنع 5 اهداف بينما نجح ميسي في احراز نفس عدد الأهداف مع صناعة 6 أهداف ليصبح الفرنسي فقط هو ما يمكنه أن يتنافس في الأرقام مع نجم البرسا الأول في الليغا هذا الموسم.


وينبغي على بنزيمة أن يثبت قدرته في التنافس مع ميسي عندما يتحدى اللاعب الأفضل في العالم في أرضه على ملعب كامب نو وأمام جماهير البرسا المتشوقه لاحتلال الصدارة على انفراد بينما يتحمس ميسي لفض الشراكة على لقب هداف الليغا مع النجم الفرنسي.

اترك تعليق