ختام الدورة الإقليمية المكثفة لأمراض الكلى بمركز غنيم بالمنصورة

كتب ياسر عبد الرازق
إستضافت وحدة الكلى بمركز أمراض الكلى والمسالك البولية بجامعة المنصورة بنجاح الدورة الإقليمية المكثفة لأمراض الكلى لمجموعة من الأطباء المتميزين من دولة السودان الشقيقة في الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر 2019.
صرح الدكتور حسين شعيشع مدير الدورة ان الدورة إشتملت على محاضرات تفاعلية وورش عمل ومناقشة معضلات إكلينيكية وحالات سريرية في أمراض الكلى والديلزة وزرع الكلى بالإضافة للمرور بوحدة معالجة المياه والموجات الصوتية.
وقد أشاد المتدربون بالمظهر المشرف لمركز أمراض الكلى والمسالك البولية بجميع قطاعاته وإدارته الحكيمة وروح الفريق التي تتميز بها وحدة الكلى تحت قيادة الدكتور ايمن الرفاعي رئيس الوحدة، والدكتور أحمد دنيا وإشادوا بالخبرات العميقة لكبار الأساتذة محمد عبد القادر صبح، الدكتور إيهاب والدكتور سمير صلي والدكتور أشرف فودة وجميع من شارك بالمحاضرات أوالتدريب الإكلينيكي، وألقي الدكتور محمود المحمدي محاضرة عن تاريخ الطب المصري القديم وأعقبها مناقشات مع المتدربين.
قام الدكتور باسم صلاح مدير المركز والدكتور ايمن الرفاعي رئيس قسم الكلي ونائب مدير المركز والدكتور حسين شعيشع مدير الدورة بتسليم الاطباء الذين شاركوا في الدورة شهادات التقدير

اترك تعليق