افتتاح العناية المركزة الجديدة في طوارئ المنصورة بالجهود الذاتية

 

كتب: ريهام مصطفى

افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، برفقة الدكتور سمير عطية، مدير مستشفى الطوارئ بالمنصورةء، العناية المركزة الجديدة بمستشفى الطوارئ.

وجاء ذلك بحضور الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والدكتور محمد حجازي، المدير التنفيذي بمستشفيات جامعة المنصورة، والدكتورة نسرين صلاح، عميد كلية الطب، والدكتور عبد الباسط صالح، رئيس قسم الأمراض الصدرية بجامعة المنصورة.

وخلال الافتتاح قال الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، إن مستشفى الطوارئ تمت ربع قرن من الخدمة، ونحن اليوم تفتتح عناية مركزة جديدة لم تكن متواجدة من قبل، بتكلفة ٦ مليون جنيه بالجهود الذاتية، وأتقدم بالشكر للمجتمع المدني لما يبذله من جهد في تطوير جامعة المنصورة، حتى أصبحت الطاقة الاستيعابية تبلغ ٧٥ ٪؜، ولولا هذا العطاء لما استمرينا في تقديم الخدمة الصحية.

وأضاف أن مستشفى الطوارئ تحمل جهدًا كبيرًا من كافة المحافظات وبشكل عام بقدر استطاعتنا نبذل مجهود وأتقدم بالشكر الجزيل لكل المساهمين لجامعة المنصورة وكل ما يتم من تطورات داخل جامعة المنصورة من الموارد الذاتية للجامعة التي لا تساعد في القطاع التعليمي وحسب بل والمستشفيات أيضا.

وفي الختام تقدم الدكتور سمير عطية بالشكر لكل من ساهم في تطوير وافتتاح مدخل مستشفى الطوارئ والعناية المركزة الجديدة، وتقديم مصحف كشكر وتقدير للدكتور أشرف عبد الباسط.

اترك تعليق