المنصورة يؤدي مرانه الرئيسي استعدادا للرجاء وصلاح يؤكد صرف مستحقات اللاعبين

كتب ياسر عبد الرازق
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مرانة الرئيسي اليوم على استاد المنصورة الرياضي استعدادا للقاء الخميس أمام الرجاء في الاسبوع الحادي عشر من مسابقة القسم الثاني بمجموعة بحري تحت قيادة المدير الفنى ياسر عبد الواحد.
عقب المران أكد ياسر عبد الواحد جاهزية الفريق للقاء، وتصميمهم على تحقيق الفوز، لتحسين موقع الفريق في جدول الترتيب، وإنهاء الدور الأول فى مركز متقدم يليق بالفريق، ولاسعاد جماهير المنصورة الوفية والمخلصة لفريقها.

يحتل المنصورة المركز الثامن برصيد ١٣نقطة بعد عشر جولات لعبها حتى الآن، جمعها من التعادل في أربع مباريات، والفوز في ثلاث، والهزيمة في ثلاث مباريات،سجل الفريق ١٠ أهداف، وتلقت شباكة ١٠ أهداف، وحقق الفوز في آخر مبارياته أمام مالية كفر الزيات بهدفين نظيفين.
يحتل فريق الرجاء المركز الثالث برصيد ١٦ نقطة، سجل ١٣ هدف وتلقت شباكة ١٢ هدف وهزم في آخر مبارياته من فاركو بثلاثة اهداف نظيفة، ويتولى قيادتة الفنية احمد ساري.
وأكد عبد الواحد ان المباراة أمام خصم عنيد وقوي، وتتسم مباريات الفريقين دائما بالندية والإثارة، وطالب الجماهير بمساندة الفريق كما تعودت وعدم استعجال الفوز، فالهدف يأتي في اي لحظة، وطالب الجميع بالوقوف خلف الفريق ومساندتة لتحقيق الفوز،الذي سيتقدم بالفريق لعدة مراكز.
وصرح محمد صلاح عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الفريق انه لاصحة لماتردد عن ترك ياسر عبد الواحد مران الفريق اليوم، اعتراضا على تأخر صرف مستحقات اللاعبين، وان كل ماحدث انه طالب بصرف المستحقات، قبل المباراة الهامة والقوية، وتم وعدة بالفعل بصرف المستحقات اليوم، وبالفعل قام اللاعبون بصرف قسط من المستحقات، ويتبقي لهم مكافأة مباراة مالية كفرالزيات.
أضاف صلاح انتظام جميع اللاعبين في معسكر الفريق بأحد فنادق المنصورة، ماعدا احمد فوزى الذي تم استبعادة من قائمة الفريق بناء على رؤية الجهاز الفني.

اترك تعليق