المنصورة في مواجهة صعبة أمام الرجاء ودكرنس في لقاء سهل أمام بيلا

كتب ياسر عبد الرازق
عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الي طريق الانتصارات من جديد تحت قيادة ياسر عبد الواحد عقب تحقيقه لفوزين متتالين على دمنهور خارج الديار بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وفوزة على مالية كفرالزيات بهدفين نظيفين، ليخرج الفريق من دوامة الهزائم والتعادلات التي لازمتة منذ بداية مبارياتة بالمجموعة الثالثة بحري بالممتاز ب لكرة القدم، والتي ادت الي رحيل برضا العيسوي، ومصطفي عبدة، ليقود ياسر عبد الواحد الفريق الي الطريق الصحيح.
يحتل المنصورة المركز الثامن برصيد ١٣نقطة بعد عشر جولات لعبها حتى الآن، جمعها من التعادل في أربع مباريات، والفوز في ثلاث، والهزيمة في ثلاث مباريات،سجل الفريق ١٠ أهداف أحرز احمد هريسة ٥ أهداف منها ، وتلقت شباك الفريق ١٠ أهداف.
يحتل الرجاء المركز الرابع برصيد ١٦ نقطة سجل الفريق ١٣ هدف وتلقت شباكة ١٢هدف ويتولى احمد ساري مهمة المدير الفني للفريق.
صرح ياسر عبد الواحد المدير الفني للمنصورة ان فريقة جاهز لمباراة الغد الصعبة أمام خصم قوي، وجميع اللاعبين مصممون على تحقيق الفوز للتقدم في جدول الترتيب ولاسعاد جماهيرهم التي تساندهم في كل مكان.
أضاف عبد الواحد انه تم صرف مرتبات اللاعبين عن شهر ديسمبر، وتبقى لهم مكافات الفوز علي مالية كفر الزيات فقط، وعن سبب استبعاد احمد فوزى مدافع الفريق اكد انه لأسباب تربوية، بعد ان اعترض على تأخر صرف المستحقات المالية بصورة غير لائقة، وهو امر لايمكن السماح بة في الفريق.
التقي الفريقين في ٧مواجهات، فاز المنصورة بثلاث مباريات، وفاز الرجاء بمباراتين، وتعادل الفريقين في مباراتين، والتقى ياسر عبد الواحد مع احمد ساري في لقاء الفريقين عام ٢٠١٠ وفاز المنصورة ٢/٠،وفي لقاء العوده بشهر يونيو ٢٠١١ تعادل الفريقين بهدف لكل فريق.
ويلتقي دكرنس الذي يحتل المركز السادس والممثل الثاني للدقهلية مع فريق بيلا متذيل جدول الترتيب وابرز المرشحين للهبوط للدرجة الثالثة، في لقاء يبدو سهلا لأبناء ايمن الجمل.
وتختتم مباريات الأسبوع بلقاء غزل المحلة مع الأولمبي في لقاء يعني الكثير لأبناء الغزل حيث يتصدر الفريق المجموعة في حالة الفوز بفارق الأهداف عن فاركو المتصدر ب٢٣نقطة.

اترك تعليق