المنصورة يقهر الرجاء ويدخل المربع الذهبي ودكرنس يتعادل مع بيلا ويتقهقر للمركز الثامن

متابعة ياسر عبد الرازق.. اسلام نبيل

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مباريات الجولة الحادية عشر والأخيرة للمجموعة الثالثة مجموعة بحرى بدورى القسم الثاني بفوز غالي وثمين على فريق الرجاء بهدفين مقابل هدف واحد علي استاد المنصورة الرياضي بحضور الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهليةو نواب البرلمان بالدقهلية، ومجلس إدارة نادي المنصورة، وفتحى عوض الله رئيس منطقة الدقهلية لكرة القدم.

تقدم محروس بومبه بالهدف الاول للمنصورة عند الدقيقة ١٢،وفي الشوط الثاني أضاف محمد الدقى ثاني الأهداف عند الدقيقة ١٨ من زمن الشوط الثاني ، بينما جاء هدف الرجاء الوحيد عند الدقيقة ٤٣من زمن الشوط الثاني ليرتفع رصيد المنصورة عند النقطة ال١٦ ويتقدم للمركز الرابع بفارق الأهداف عن الرجاء ، بينما يتجمد رصيد الرجاء عند ١٦نقطة ويتراجع للمركز الخامس.
وفي تصريحات حصرية للمنصورة توداي اعرب ياسر عبد الواحد المدير الفني لفريق المنصورة عن سعادته بالفوز، الذي وضع الفريق في المربع الذهبي ليدخل دائرة المنافسة من جديد على بطاقة الصعود، وتوجه بالشكر لكل اللاعبين الذين أدوا ماعليهم وكانوا نجوما فوق العادة، وعند ثقة الجميع بهم.
أضاف عبد الواحد انه يشكر الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية علي حضورة المباراة الثانية على التوالي بالملعب ودعمة للفريق، وعلى إعطاء تعليماته بدخول الجمهور الذي لعب دورا هاما في فوز الفريق.
وقد تسلم اللاعبين عقب المباراة مكافات الفوز في غرفة الملابس.
وقد اعرب حاتم المير رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة عن سعادته بالفوز وتوجه بالشكر لكل اللاعبين، والجماهير المخلصة التي ساندت الفريق، ووعد بتوفير كل الدعم والمساندة للفريق المرحلة القادمة لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

وفي مباراة مثيرة تعادل فريق غزل المحلة مع فريق الأوليمبي بهدفين لكل منهما حيث شهد الشوط الأول تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

تقدم غزل المحلة بهدف عبده يحيى، في الدقيقة 16 وتعادل علاء عبد العظيم للاوليمبى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء.

وشهد الشوط الثاني، تقدم غزل المحلة بالهدف الثاني عن طريق هشام بلحة في الدقيقة 6 ثم تعادل محمد رمضان لفريق الأوليمبي في الدقيقة 44 .

واحتسب الحكم ركلة جزاء للمحلة، قبل نهاية اللقاء، فشل هشام بلحه في رجمتها لهدف، وقام الحكم بطرد حارس الأوليمبي، لسببة في ركلة الجزاء، لعرقلة مهاجم المحلة.

وسقط فريق دكرنس على ملعبه، بالتعادل السلبي، مع فريق بيلا، وتراجع للمركز الثامن برصيد ١٥نقطة ليعلن ايمن الجمل استقالتة من تدريب الفريق عقب اللقاء مباشرة.

يصبح ترتيب المجموعة الثالثة بعد نهاية الدور الأول على النحو التالي :

1- فاركو 23 نقطة
2- غزل المحلة 21 نقطة
3- دمنهور 18 نقطة
4- بلدية المحلة 16 نقطة
5- الرجاء 16 نقطة
6- المنصورة 16 نقطة
7- الحمام 15 نقطة
8- دكرنس 15 نقطة
9- أبو قير 13 نقطة
10- الأوليمبي 12 نقطة
11- المالية 5 نقاط
12- بيلا 5 نقاط

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٨‏ أشخاص‏
اترك تعليق