صاحب السيارة الفيات منقذ فتاة التحرش بالمنصورة يكشف تفاصيل الواقعة

 

كتبت : شيماء العدل

قال هاني مجدي محمود صاحب محل صيانة محمول بمنطقة المشاية في المنصورة وصاحب السيارة الفيات التي أنقذت الفتاة في تصريح خاص ل “المنصورة توداي” ، أن واقعة تحرش الفتاتين حدثت أمام المحل وأنه في ليلة رأس السنة الميلادية وجد بنتين يحاولان الهروب من تحرش شباب كثير بهم وأثناء ذلك كان شارع البحر واقف بسبب الاحتفالات ، وتجمهر الناس نتيجة الزحام، ووقفت الفتاتين تحت عمارة تستغيث، وبعدها تجمع الشباب خلفها وقاموا بالتحرش به.
وأضاف فوجئت بتكسير سيارتى وتدافع كثير من الشباب وبينهم فتاة يحاولون أن يهربوها داخل سيارتى أثناء قيامي بمكالمة هاتفية داخل السيارة، وقام شاب بوضع الفتاة فى السيارة وركب بجوارها خوفًا عليها من تجمع الشباب خلفها ، وخرجت من شارع البحر وذهبت بها لشارع جيهان إلي أن جاء أقاربها وأخذوها.

وأضاف أن الفتاة مصرية ولايعرف بلدها بالتحديد، وتمنيت أن انقذ الفتاة بالرغم أن سيارتى اتكسرت وكل ماكان يهمني انقاذها فقط، وتقف السيارة بعدها لأن سيارتي فيات ١٢٧ وتعطل كثيرا.

وأشار هاني شاهدت ازدحاما في رأس السنة بالمنصورة لم أشاهده من قبل، وهذا هو السبب فيما حدث للفتاة، مؤكدا
لو اتكرر هذا الموقف مرة أخرى سأدافع أيضا عن الضحية.

كانت نيابة أول المنصورة بحبس 7 متهمين بالواقعة على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث الجنائية وإرفاق مقاطع الفيديو المصورة للمتهمين وتفريغ كاميرات المراقبة بنطاق المنطقة التى حدث بها الواقعة مع عرض إحداهن على الطب الشرعي لبيان ما بها من آثار تعدي جسدي جراء الشد والجذب.

وقررت الضحية الأولى في أقوالها، أنها أثناء سيرها بشارع الجمهورية تعرض لهما بعض الشباب بالقول وتصويرهما بالهواتف المحمولة فتدخل بعض المارة في محاولة منعهم الأمر الذي أدى لحدوث مشادة بين عدد من المارة.
وتم القبض على 7 متهمين في الواقعة بينهم 4 طلاب “18 سنة” وطالبان “20 سنة” وماسح أحذية “20 سنة”، وتم عرضهم على النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليق