فتاتين التحرش بالمنصورة : تعرضنا للتحرش اللفظي فقط والمتهمين كانوا بيدافعو عننا

 

كتب – إيهاب نظيم

استمعت النيابة العامة لأقول شهود واقعة التحرش بفتاتين بشارع الجمهورية ليلة راس السنة الميلادية وأدلت الفتاتين بأقوالهما أمام النيابة العامة بعدما قررت النيابة العامة تم عمل طابور عرض للمتهمين أمام الفتاتين، مؤكدين نزولهم فى تمام الثانية عشر من مساء الثلاثاء إلى شارع الجمهورية الا انهما لاحظا بعض الشباب يسيرا خلفهما، وتحرشوا بهما لفظيا فقط وأكدوا أمام النيابة ان جميع المقبوض عليهم لم يتعرضوا اليهم بل كانوا يحاولون الدفاع عنهم وابعاد تجمعات الشباب

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ورصد قسم المساعدات الفنية للمقاطع التى تظهر واقعة تحرش جماعي بفتاتين بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة رأس السنة الميلادية.
وكلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يضم ضباط قسم مكافحة جرائم الأداب العامة، ومباحث قسم أول المنصورة بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة في واقعة التحرش وكذلك الكشف عن هوية الفتاة ضحية الواقعة.
وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية الفتاتين بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهرهما خلال سيرهما بشارع الجمهورية وتعرضهن للتحرش على يد العشرات من الشباب وهم “ز.ع”، 20 سنة طالبة بمعهد هندسة السلاب ومقيمة بمركز الكردي، بالدقهلية وصديقتها “م. م”، 20 سنة، طالبة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة، وحررا محضر بالواقعة بقسم شرطة أول المنصورة.
وألقي القبض على 7 متهمين في الواقعة بينهم 4 طلاب “18 سنة” وطالبان “20 سنة” وماسح أحذية “20 سنة”، وعرضوا على النيابة العامة

اترك تعليق