مصرع زوجة أمين شرطة بطلق ناري بإحدي قري السنبلاوين

 

كتبت : شيماء العدل

لقيت ربة منزل بعزبة داود التابعة لقرية برهمتوش بمركز السنبلاوين، مصرعها نتيجة إصابتها بطلق نارى بالرأس عن طريق الخطأ أثناء إمساكها بسلاح زوجها الذى يعمل أمين شرطة.

تلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين، بوصول نهى ال. ا. ال. ٣٨ سنة ربة منزل ومقيمه بعزبة داود التابعة لقرية برهمتوش إلي مستشفي السنبلاوين العام جثة هامدة نتيجة إصابتها بطلق نارى بالرأس من الجهة اليسرى .

وعلي الفور انتقل ضباط مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وبسؤال زوجها ويدعى جمعة أ. م. ع ٤٢ سنة أمين شرطة من قوة ادارة مباحث تموين ميت غمر، قرر أنه عقب استلامه سلاحه الميرى عباره عن طبنجة من مركز شرطة السنبلاوين استعدادا لخدمته المعين بها لتأمين كنيسة قرية برهمتوش توجه إلى منزله وأثناء دخوله إلى دورة المياه ترك السلاح أسفل وسادة سرير نومه، وسمع صوت طلق نارى فخرج مسرعا وتبين أن زوجته قامت بالإمساك بالسلاح النارى ولعدم خبرتها خرجت طلقة من السلاح بطريق الخطأ والتى احدثت اصابتها التى أودت بحياتها وقام بنقلها على الفور الى المستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم التحفظ على السلاح النارى و٢٩ طلقة على ذمة تصرفات النيابة وتم اخطار مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة لبيان سبب الوفاة وتم تعيين خدمه بديله له على الكنيسة.

اترك تعليق