عاجلمحافظات

وفاة والد الفنان إيهاب توفيق ابن دكرنس في حريق بفيلته

كتب : اسلام نبيل

توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم والد الفنان ايهاب توفيق في حريق هائل نشب بفيلته، وأوضح الفنان انه كان يتواجد في الطابق الثاني خاصة أنَّ والده يقطن في الطابق الأول، ومع اندلاع الحريق حاول رفقة العاملين بالمنزل مساعدته في الخروج إلا أنَّ النيران كانت قوية للغاية “وهو رجل كبير في السن لا يستطيع الحركة بشكل سريع”.

كانت نيابة مدينة نصر انتدبت الأدلة الجنائية لتحديد أسباب الوفاة واندلاع الحريق فيلا الواقعة في مدينة، وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث للتأكّد من وجود شبهة جنائية أم لا؟

وانتقلت سيارات الإطفاء انتقلت إلى موقع الحادث في مدينة نصر، وتمكّنت من إخماد الحريق قبل امتداده إلى البنايات المجاورة.

يذكر أن الفنان ايهاب توفيق من مدينة دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية وهو الأبن الوحيد لوالديه المخرج أحمد توفيق ووالدته سوزان، كان له أخ يصغره بسنتين اسمه محمد توفي في حادث مؤسف أودى بحياته عندما كان في ربيعه الثاني عشر. ظهرت موهبته مبكراً في حفظه لأغاني أم كلثوم وعبد الوهاب وكان دائما على مسرح المدرسة كمغني منفرد وورائه زملائه وتعلم أيضا عزف العود على يد صديق لوالده الأستاذ شكري وهو في التاسعة من العمر وكان له قدرة مميزة في حفظ النوتات في مدة وجيزة ولحبه الشديد للفن قرر الدخول لمعهد الفن والموسيقى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق