المنصورة يهزم الامل وديا استعدادا للقاء الحمام

كتب ياسر عبد الرازق
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة على فريق الامل بالنادي الذي يضم الناشئين المميزين بالقطاع بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب نادي الشعب.
صرح ياسر عبد الواحد المدير الفني للمنصورة عقب المباراة انها جاءت حماسية وقوية لحرص كل لاعب على إثبات جدارتة باللعب للفريق الاول رغم إقامة اللقاء تحت الأمطار، واضاف عبد الواحد ظهر أربعة لاعبين بمستوى مميز مما دفعة الي تصعيدهم للفريق الاول الذي يستعد لانطلاق مباريات الدور الثاني.
وعبر عبد الواحد عن ثقتة في كل اللاعبين، الذين يؤدون التدريبات والمباريات الودية بمنتهى الجدية وكلهم تصميم على تقديم عروض قوية في الدور الثاني والقتال من أجل التمسك بالمنافسة على الصعود.
وقد تقرر اقامة مباراة ودية يوم الاثنين القادم مع فريق المريخ بمدينة بورسعيد استعدادا للقاء الحمام الهام والقوي في الحادي والعشرين من يناير الجاري علي استاد المنصورة الرياضي.
وصرح محمد صلاح المشرف علي الفريق ان احمد فوزى قد انتقل الى فريق القناة على سبيل الإعارة، وكذلك نادر السيد الي فريق بني عبيد، واضاف صلاح تجري مفاوضات الان مع عدد من اللاعبين في المراكز التي تحتاج إلى تدعيم بناء على رؤية الجهاز الفني.

اترك تعليق