خبرة الاهلي تتحدى طموح بلاتينيوم اليوم بدوري أبطال أفريقيا

كتب ياسر عبد الرازق
يلتقي الأهلي مع بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف النجم الساحلي،في الوقت الذي يحتل بلاتينيوم المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، بعد هزيمته في الثلاث مباريات التي لعبها أمام الهلال والاهلي والنجم.
أكد فايلر المدير الفنى للأهلى ان المباراة ستكون صعبة لكن خبرات لاعبى الأهلى قادرة على تحقيق نتيجة جيدة، موضحاً أن صعوبة المباراة تكمن فى أنها الأمل الأخير لبطل زيمبابوى من أجل المنافسة على حجز تذكرة التأهل للدور التالى فى دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن جميع الفرق تمتلك حظوظ الصعود لكن خبرات وقدرات لاعبى الأهلى قادرة على حسم اللقاء.
وأضاف فايلر أن المنافسة قوية فى النسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا حيث تضم العديد من الفرق أصحاب الخبرات والمستوى المتميز والتي سبق لها تحقيق اللقب من قبل وهو ما يزيد من إصرار الجهاز الفني ولاعبي الأهلي علي تحقيق التتويج باللقب وتحقيق طموحات الجماهير.
ومن المتوقع أن يدفع فايلر بتشكيل فى مباراة بلاتنيوم مكون من :
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: رامي ربيعة – أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول
خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: جونيور أجايي – جيرالدو – وليد أزارو.
يشير تاريخ مواجهات الفريقين الي تفوق الأحمر حيث خاض الأهلي11 مباراة أمام فرق زيمبابوي، تمكن من تحقيق الفوز في تسع مباريات وتعادل في مباراة وخسر مثلها ، نجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك فرق زيمبابوي 19 مرة، بينما استقبلت شباكه خمسة أهداف.

اترك تعليق