رياضة

المنصورة يتعادل مع طلخا استعدادا للحمام

كتب ياسر عبد الرازق

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مع فريق طلخا بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء بنادي المنصورة، في إطار استعدادات فريق المنصورة للقاء فريق الحمام في بداية مباريات الدور الثاني لمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم والتي تقام الثلاثاء ٢١يناير الجاري بإستاد المنصورة الرياضي، سجل هدفي المنصورة كلا من وليد عطية، وإسلام مرزوق.

صرح ياسر عبد الواحد المدير الفني لفريق المنصورة عقب اللقاء ان المباراة تجربة مفيدة للوقوف على مستوي العديد من العناصر التي لم تشارك مع الفريق الفترة الماضية سواء بسبب الاصابة او لرؤية فنية، وتم إعطاء الفرصة للعديد من العناصر الشابة من فريقي ٢٠٠٠،٢٠٠١،واثبت اكثر من لاعب جدارتة بالتصعيد للفريق الاول.


أضاف عبد الواحد سنلعب مباراة غدا مع صيد المحلة احد فريق الدرجة الثالثة على استاد المنصورة الرياضي، ستشهد مشاركة اغلب العناصر الأساسية بالفريق، وسوف يصل يوم الجمعة اثنين من اللاعبين الأفارقة لتدريب مع الفريق تمهيدا التعاقد معهم.


تجدر الإشارة الي ان الفريق يحتل المركز الرابع في مجموعتة برصيد ١٦ نقطة وبفارق ٧نقاط عن فاركو المتصدر،ويسعى الفريق لتحقيق الفوز علي فريق الحمام القوي والعنيد في مستهل الدور الثاني، قبل أن يخرج للقاء ابي قير للاسمدة بالإسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق