عاجل

١٠٣ ألف طالب وطالبة يؤدوا إمتحان الشهادة الإعدادية غدا بالدقهلية

 

كتبت : شيماء العدل

أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن ١٠٣ ألف طالب وطالبة بالشهادة الاعدادية يؤدون امتحان اللغة العربية والتربية الدينية غدا الخميس الموافق ٢٠٢٠/١/١٦وسينتهى امتحان شهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي الخميس الموافق ٢٠٢٠/١/٢٣للفصل الدراسى الأول للعام الدراسى ٢٠٢٠/٢٠١٩.

وصرح عبد الرؤوف أنه تم تجهيز ٥٤١لجنة امتحانية فى ١٧ إدارة تعليمية على مستوى المحافظة لاستقبال ١٠٣ ألف من الطلاب صباح الغد.
وأكد عبد الرؤوف أنه قد تم الانتهاء تماما من كافة التجهيزات الخاصة باللجان ، شدد على رؤساء اللجان بضرورة توفير الراحة والهدوء النفسي للطلاب خلال فترة الأمتحانات.

وأصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية تعليماته لرؤساء اللجان بعدم السماح باستخدام المحمول للملاحظين والطلاب اثناء الامتحان، واتباع التعليمات والقرارات الوزارية المنظمةلأعمال الامتحانات مؤكدا على منع الغش بكافة سبلة داخل اللجان
وتم تشكيل غرفة عمليات بمديرية التربية والتعليم والادارات التعليمية تعمل على مدار أيام الامتحانات لاستقبال اى شكاوى وحلها فورا، كما تم التنسيق مع الصحة لتوفير طبيب أو زائرة صحية داخل كل لجنة
ومن جانبه صرح بأنه قد أدى اليوم الاربعاء طلاب الصف الثانى الثانوى امتحان اللغة الأجنبية الثانية الكترونيا فى ١٨٢مدرسة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق