صرف مستحقات لاعبي المنصورة و الغموض يحيط بموقف عبد الواحد

كتب ياسر عبد الرازق
شهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة في مشكلة المستحقات المالية المتأخرة للاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة و جهازهم الفني، حيث صرح محمد صلاح المشرف علي الفريق انه تم صرف مرتبات شهر يناير، لجميع اللاعبين بمقر النادي عقب انتهاء تدريب اليوم.
وطالب صلاح الجميع بالتركيز خلال هذه الفترة الهامة قبل انطلاق مباريات الدور الثاني، والاستعداد الجيد لمباراة الحمام يوم الثلاثاء الحادي والعشرين من يناير الجاري، ليستمر الفريق في الصحوة التي بدأها ونجح في تحقيق ثلاث انتصارات متتالية انهي بها الدور الأول بالمركز الرابع بمجموعتة.
تجدر الإشارة الي ان الفريق ادي تدريب اليوم بملعب النادي في غياب ياسر عبد الواحد المدير الفني للفريق، والذي أعلن بالأمس اعتذاره عن الاستمرار في تدريب الفريق بسبب الازمة المالية الطاحنة التي يمر بها وتأخر صرف مرتبات اللاعبين، وهومايهدد بضياع كل الجهد الذي بذل خلال الفترة التي تولي فيها قيادة الفريق ونجح في الوصول للنقطة ال ١٦ والمركز الرابع بعد ان كان الفريق متأخر في جدول الترتيب بالمركز التاسع، ولم تتضح الرؤية بعد هل سيستمر عبد الواحد؟ ام سيصمم على اعتذارة؟
وقد قاد حسن منير المدرب العام التدريب اليوم، ثم انتظر الجميع حتى تم صرف المرتبات، وسوف يستانف الفريق التدريبات يوم السبت القادم.

اترك تعليق