رياضة

عبد الواحد يتراجع عن الاستقالة ويعود لقيادة تدريب المنصورة استعدادا للحمام

كتب : ياسر عبد الرازق
عاد ياسر عبد الواحد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي المنصورة لقيادة تدريبات الفريق اليوم استعدادا لمباراة الحمام الهامة في بداية مباريات الدور الثاني بمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم، وتراجع عن الاستقالة التي أعلنها يوم الاربعاء الماضي.
وفي تصريحات حصرية للمنصورة توداي اكد عبد الواحد انه استجاب لمناشدة جماهير المنصورة واللاعبين له بالعودة في قرارة حرصا منه على الحفاظ على المكاسب التي حققها الفريق خلال المرحلة السابقة ونجاحة في الفوز بثلاث مباريات متتالية ليصعد من المركز التاسع الي المركز الرابع بالمجموعة برصيد ١٦ نقطة وبفارق ٧نقاط عن فاركو المتصدر ب٢٣نقطة.
أضاف عبد الواحد اشكر الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية علي تواصلة معي، وحثه لي على مواصلة المشوار وقيادة الفريق لتحقيق حلم الجماهير بالعودة من جديد لدوري الاضواء والشهرة، و تأكيدة على حضور مباراة الحمام يوم الثلاثاء ٢١ يناير لمساندة الفريق.
و تعقيبا على مايرددة البعض من ان فريق الحمام يمثل عقدة لفريق المنصورة، حيث فشل المنصورة في الفوز على الفريق منذ أربع سنوات، قال عبد الواحد لااعترف بهذا الكلام، والجهد والعرق في الملعب هو الطريق الوحيد لتحقيق الفوز، رغم احترامي الكامل لفريق الحمام الا ان المنصورة فريق كبير وعريق ولايخشي مواجهة اي احد، ويسعى دائما للفوز.
ومن المقرر ان يدخل الفريق معسكر مغلق بأحد فنادق المنصورة بعد تدريب الغد لزيادة تركيز اللاعبين ووضعهم في أجواء المباراة والبعد عن أي شيء يشتت ذهنهم وتركيزهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق