عاجل

أب يتهم طليقته بتعذيب ابنهما بالدقهلية

 

كتب -إيهاب نظيم

حرر سائق محضرًا بمركز شرطة دكرنس بمحافظة الدقهلية ضد طليقته اتهمها فيه بضرب طفلهما المقيم طرفها وتعذيبه بالكي بألة حادة في ذراعيه واحدي قدميه، لإجباره علي الانتقال إلي العيش معه رغم انه في حضانتها وذلك بعد علمها بزواجه من أخري.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من “عبده أ. ع.، 39 سنة، سائق ضد طليقته “رضا م.، 35 سنة ممرضة، ومقيمة بقرية “ميت السودان” التابعة لدائرة المركز، بضرب وتعذيب طفلهما “شريف 13 سنة، طالب”، ووجود أثار كي بالنار في مناطق مختلفة بالجسم، وذلك بعد علمها بزواجه من سيدة أخري بعد طلاقهما، ورغبتها فى إجبار الطفل للتوجه للعيش معه ومع زوجته الثانية.

وأكد الأب في بلاغه، أن ابنه بعد عدة إصابات حرق، إضافة إلي تصويره عاريا وبمداومة التعدى على نجلها بالضرب وتعذيبة وحرقة للانتقام منه بسبب الزواج من أخرى، ورغبتها فى نقله للإقامة معه.

وقدم الآب “فلاشة ميموري” عليها مقاطع فيديو تؤكد صحة بلاغه، إضافة إلي تصوير الطفل عاريا وظهور صوتها بالفيديو يسبه وشتمه بألفاظ بذيئة.

وأيد الطفل ، عند سؤاله استدلالا، ذات المضمون وأكد أنه أمه صورتها بتلفونها المحمول عاريا داخل في الحمام، والتعدى عليه بالسب والقذف والإهانة وإرسال الصور إلى والده.

وباستدعاء الأم المشكو فى حقها أنكرت كل الاتهامات الموجه لها من الأب والطفل، وبررت اتهام طفلها بأن والده هو من حرضه على قول ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الطفل في مستشفى دكرنس العام، أثبت القرير الطبي وجود آثار إصابات بالذراع الأيسر واليد اليمنى والقدم اليسرى.

وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق وتم التحفظ على الفلاشة تحت تصرف النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق