مصرع أمين شرطة فى تصادم بين موتوسيكل و نقل على طريق اجا المنصورة

 

كتب – إيهاب نظيم

لقي امين شرطة ، اليوم مصرعه بمحافظة الدقهلية فى حادث تصادم بين دراجة بخارية كان يستقلها وسياره نقل على طريق اجا المنصورة

تلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية اخطارا من ادارة شرطة النجده يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سياره نقل وموتوسيكل ومصرع امين شرطة على طريق اجا المنصورة .

انتقل ضباط المباحث الى مكان البلاغ وتبين مصرع السيد محمد إسماعيل السيد ٥٠ سنه امين شرطة بقوة مركز شرطة المنصوة ومقيم قرية الديرس التابعه لمركز اجا وتم نقل الجثمان الى مشرحة مستشفى اجا .

وبالفحص وسؤال شهود العيان اكدوا ان المتوفى كان يستقل دراجته البخاريه على طريق اجا المنصورة الا ان سيارة نقل مسرعه صدمته ودهسته وفرت هاربه .

وأكد أحد المصادر الطبية أن المتوفي وصل المستشفي وتبين اصابته بكسور متهتكة مع جروح متهتكة بعظام الجمجمة و فقدان أجزاء من عظام الجمجمة و تهتك كامل بأنسجة المخ الداخلية مما ادى الى وفاته فى الحال مشيرا الى انه تم ايداع الجثه المشرحة تحت تصرف النيابة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه واخجرت النيابة العامه التى كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعه وسرعة ضبط السيارة الهاربه المتسببه فى الحادث وقائدها .

اترك تعليق