الدقهليةطلخا

فتاة تستغيث من طرد والدها لها وشقيقاتها في الشارع بطلخا

 

كتبت : شيماء العدل

انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح استغاثة 3 فتيات من قرية دميرة التابعة لمركز طلخا، بعد طردهن من المنزل واتهام الفتاة الكبيرة لأبيها بتحريضها علي ممارسة الدعارة وحبس والدتهم .

وبعد نشر الفيديو انتقلت مباحث طلخا للبحث علي الثلاث فتيات وإنقاذهم وعثر عليهم في الأراضي الزراعية بالقرية بلا مأوي.

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية تلقي إخطارا بتداول مقطع فيديو لثلاث بنات علي الفيس بوك يستغيثون من طرد ولادهم لهم ورميهم في الشارع منذ أسبوعين، وظهر في الفيديو اتهام الفتاة والدها برغبته في إجبارهن علي ممارسة الدعارة.

وظهر في مقطع الفيديو الذي حمل عنوان “أب يطرد بناته الثلاثة في الشارع ويسجن والدتهم بقرية دميرة في طلخا” ، وسط بكاء الثلاث فتيات واستغاثتهم أنهم يناموا في الشارع بلا مأوي أو أكل.
وقال حماده سعد مصور الفيديو أنه تلقي اتصال من أحد أهالي القرية يدعي أبو اليزيد يستغيث به أن ينقذ ثلاث بنات من قرية دميرة قام والدهم بطردهن في الشارع لإجبارهن علي ممارسة الدعارة.

وأضاف مصور الفيديو أنه لابد من انقاذ تلك الفتيات بعد وجودهم في الشارع بلا مأوي، مشيرا أنه استمع للبنات وأنهم أشاروا أن والدهم تسبب في سجن والدتهن ويجبرهن علي ممارسة الدعارة وبعد رفضها طردهن للشارع.

واستدعت مباحث طلخا الثلاث بنات ووالدهم وأبو اليزيد جارهم بالقرية، والذي تواصل مع مصور الفيديو وجاري التحقيق معهم وسماع أقوالهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق