منقذ ابنته من قطار الإسماعيلية ابن تمي الأمديد “حياتي مكانتش فارقة”

 

كتبت : شيماء العدل

انتشر علي موقع التواصل الاجتماعي فيديو لأب ينقذ ابنته في قطار الإسماعيلية، وهو يقوم بالنوم فوقها بعد أن تزحلق ساقها وسقطت بالقرب من شريط القطار.

قال محمد محمود فرغلي من قرية صدقا التابعة لمدينة تمى الأمديد منقذ ابنته في قطار الإسماعيلية والذي تحدث عنه الجميع علي مواقع التواصل الاجتماعي، أنه يعمل مدرس بشمال سيناء بإحدي مدارس بئر العبد ويصطحب أبنائه ويزور بيته بالدقهلية في إجازات نصف العام وآخر العام.

وأضاف محمد ل “المنصورة توداى” أنه شعر بحالة نفسية سيئة بعد ماتم تم تداولة على مواقع التواصل الإجتماعى ومن يلومه بالتصرف الذى فعله ورأى البعض أنه من المفترض أن يتسائل قانونا لانه قام بالنزول الى شريط السكة الحديد لعدم مرورة من المكان المخصص للمارة، مؤكدا “حياتي مكانتش فارقة معايا من غير ماانقذ خديجة”.

وأشارت ابنته خديجة طالبة بالصف الخامس الابتدائي أن ماشاهدته من أصعب اللحظات في حياتها مشيرة أنها كانت لحظة مخيفة شعرت بالموت في لحظات بعد أن تزحلقت ساقها وسقطت علي الأرض وجري والدها عليها ونزل لإنقاذها وتعرض والدها للموت مصرا علي إنقاذها وقال لها:” متخفيش يا خديجة انا معاكى”.

وأكدت خديجة أنها المرة الأولي التي تركب فيها القطار وكانت في طريقها مع أسرتها لقضاء إجازة نصف العام الدراسي بالدقهلية، وبعد ماحدث خرجوا من محطة القطار واستقلوا سيارة بعد إصابتهم بصدمة كبيرة.

اترك تعليق